تقديرات الاستخبارات الأميركية: الحرب ضد حزب الله أصبحت أقرب من أي وقت مضى دولة فلسطين تدين محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا ايرلندا: تظاهرة أمام "غوغل" مناهضة لمشروع "نيمبوس" مع إسرائيل حالة الطقس: أجواء حارة حتى الاثنين المقبل قوات الاحتلال تعتقل أربعة أشقاء من طولكرم 61 مليونا يختارون خليفة رئيسي.. انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية البرغوثي: قرارات الكابينت أخطر ما يواجه الشعب الفلسطيني منذ النكبة "انتهت اللعبة".. وسائل إعلام أمريكية تعلن فوز ترامب في المناظرة بعد أداء بايدن "الكارثي" مستوطنون يقتحمون منطقة أثرية في بيت أمر الجيش الإسرائيلي: خسرنا الكثير من الجنود واقتربنا من هزيمة حماس في اليوم الـ266 من العدوان: شهداء وجرحى في غارات الاحتلال المتواصلة على قطاع غزة مستوطنون يهاجمون منزلا في ترمسعيا شمال رام الله تصعيد قضائي من عائلات قتلى وأسرى إسرائيليين بشأن أحداث 7 أكتوبر هيئة بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة شمال غربي الحديدة الاحتلال يعتدي بالضرب على ثلاثة مواطنين في نابلس

الخارجية تعزي المملكة الأردنية بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية

 أعربت وزارة الخارجية والمغتربين، عن تعازيها الحارة للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا، باستشهاد الرقيب عماد العرام، والجندي يحيى الصياح من القوات المسلحة الأردنية، إثر الحادث الأليم الذي وقع أمس، نتيجة تدهور شاحنات عسكرية ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية متجهة إلى قطاع غزة.

 

وتتقدم الخارجية بأحر التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء، سائلة الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، والشفاء العاجل للمصابين.

 

وتثمن الوزارة الجهود التي تبذلها المملكة، والدول الشقيقة والصديقة، والمنظمات الدولية، لوقف العدوان الإسرائيلي على شعبنا، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.