محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة يضع أكاليل الزهور على ضريح الجندي المجهول

وضع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة أكاليل الزهور على ضريح الجندي المجهول في مقر قيادة المنطقة – الأمن الوطني، وبمشاركة قائد المنطقة العقيد أحمد الباز ومدراء الأجهزة الأمنية، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، ورئيس الغرفة التجارية منير الدحلة، وفيصل سلامة، وحكم طالب، ممثلين عن حركة فتح وفصائل العمل الوطني، وعصام عوده أمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء. 

جاء ذلك عقب أداء صلاة عيد الأضحى في مسجد المقاطعة، ناقلاً تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن" لأهلنا بمحافظة طولكرم، مترحماً على أرواح الشهداء، موجهاً التحية لأسرانا البواسل، متمنياً الشفاء العاجل لجميع الجرحى، مؤكداً على دور الحكومة والمؤسسة الأمنية و تضافر الجهود من جميع المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص بمحافظة طولكرم للتغلب على هذه الظروف الصعبة وما نمر به من تحديات كبيرة. 

 

وأشار طقاطقة إلى ما تمر به القضية الفلسطينية من ظروف صعبة ومعقدة، مع استمرار عدوان الاحتلال على أهلنا في قطاع غزة، وفي كل مكان من ربوع هذا الوطن، مؤكداً على الثبات والصمود والبقاء على هذه الأرض، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.   

 

ووجه طقاطقة كلمةً لضباط وضباط صف وجنود المؤسسة الأمنية، مثنياً على جهودهم وعملهم المستمر بتطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي، ومحاربة كافة الظواهر السلبية، على الرغم من جميع الظروف المعقدة التي يمر بها شعبنا ومؤسستنا الأمنية، مؤكداً على محاربة الجريمة، والخارجين على القانون، وكل من يستغل هذه الظروف للاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم، منوهاً إلى أن المؤسسة الأمنية بالمرصاد لمثل هذه الحالات، وتقوم بواجبها الوطني، لتعزيز صمود المواطنين وثباتهم ولن ينال أحد من عزيمتنا.