35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل مصطفى خلال "اجتماع المانحين": أحرزنا تقدما كبيرا في تطوير برنامج شامل للتعافي بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة رئيس وزراء سلوفينيا مخاطبا نتنياهو: أوقفوا إراقة الدماء...أنهوا احتلال فلسطين الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك إصابة خطيرة وأخرى متوسطة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب إصابات بالاختناق خلال مواجهات في يتما جنوب نابلس غارات على الضاحية الجنوبية.. إسرائيل تعلن استهداف مركزية حزب الله مقتل مواطنة بإطلاق نار في مخيم بلاطة الاحتلال يستهدف الضاحية الجنوبية ببيروت بسلسلة غارات الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخضر تصريحات إيرانية تثير شكوكا متزايدة بشأن "مصير نصر الله"

جيش الاحتلال يعترف باستهداف وحدة المراقبة الجوية بميرون بصاروخيْن

أقر الجيش الإسرائيلي باستهداف صاروخين مضادين للدروع وحدة المراقبة الجوية في جبل ميرون بالجليل الأعلى.

وقال في بيان بحسابه على منصة "إكس"، السبت، إن إحدى طائراته المسيرة استهدفت في وقت سابق اليوم عنصرا من "حزب الله" في منطقة عيترون (قضاء بنت جبيل) جنوب لبنان. وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه نفذ قصفا مدفعيا أيضا في عيترون، دون تحديد هدفه.

وفي وقت سابق السبت، قالت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، إن "مسيرة إسرائيلية شنت غارة بصاروخ موجه مستهدفة دراجة نارية عند مربع التحرير على الطريق العام بين مدينة بنت جبيل وبلدة عيترون وأفيد عن وقوع إصابات"، دون مزيد تفاصيل.

وأضاف الجيش الإسرائيلي في بيانه: "متابعة للإنذارات صباح اليوم في منطقة ميرون فالحديث عن رصد سقوط قذيفتين صاروخيتين في منطقة وحدة المراقبة الجوية بمنطقة ميرون دون وقوع إصابات أو أضرار بكفاءة الوحدة".

من جانبها، أوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن صاروخين مضادين للدروع سقطا على قاعدة المراقبة الجوية في ميرون.

وصباح السبت، قال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه رصد صاروخين أطلقا من الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة ميرون في الجليل الأعلى شمال إسرائيل، دون وقوع إصابات، قبل أن يعلن لاحقا أن الصاروخين استهدفا وحدة المراقبة الجوية.

ولأكثر من مرة منذ بدء الحرب أعلن "حزب الله" استهداف وحدة ميرون الكائنة على جبل الجرمق (جبل ميرون) في الجليل الأعلى بصواريخ وطائرات المسيرة.