بيروت: الأحمد يُطلع مسؤولا لبنانيا على آخر تطورات العدوان على شعبنا

 استعرض عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، خلال لقاء أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- المرابطون، العميد مصطفى حمدان، وأعضاء الهيئة القيادية في المرابطون، آخر التطورات في الأرض الفلسطينية المحتلة، والعدوان الإسرائيلي المستمر وحرب الإبادة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها مدينة القدس المحتلة.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد، اليوم الأربعاء، في العاصمة اللبنانية، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور.

وأكد المشاركون، ضرورة تدخل المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي المدعوم أميركياً على شعبنا، وممارسة الضغط على الاحتلال لإدخال المساعدات الإغاثية والطبية إلى أبناء شعبنا المحاصر في قطاع غزة.

وحيا المجتمعون بسالة شعبنا الفلسطيني وصموده في مواجهة العدوان وآلة القتل الإسرائيلية، مؤكدين حتمية انتصار شعبنا على الاحتلال وزواله، وأن التحركات الشعبية والدولية المؤيدة واعترافات الدول المتتالية بالدولة الفلسطينية وتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة بأغلبية ساحقة على أحقية دولة فلسطين في العضوية الكاملة في الأمم المتحدة وحقه في تقرير المصير، هي انتصار للحق الفلسطيني.

كما أكدوا التمسك بخيار الوحدة الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في أماكن وجوده كافة، لمواجهة كل المشروعات والمحاولات التي تستهدف قضيتنا والنيل من مشروعنا الوطني الفلسطيني.