إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس "فتح" تنعى الأمين العام لحزب الله الشهيد حسن نصر الله إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم سفارتنا في مصر تعلن البدء بحملة تطعيم للأطفال وطلبة المدارس القادمين من غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم الشرطة تقبض على شخص دعس مواطن بشكل متعمد وأصابه بجروح خطيرة في الخليل إصابة مواطنة برصاص الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل مقتل شابة وثلاث إصابات في جريمتين منفصلتين داخل أراضي الـ48 صافرات الانذار تدوي في نهاريا شمالا

عشرات المستوطنين يُشاركون في "مسيرة الأعلام" الاستفزازية بالقدس

شارك عشرات المستوطنين المتطرفين، صباح اليوم الأربعاء، في "مسيرة الأعلام" الاستفزازية بالقدس، احتفاءً باحتلال الشطر الشرقي من المدينة عام 1967، تحت مُسمّى "توحيد القدس".

وأفادت مصادر صحفية في القدس، إن 662 مستوطنًا متطرفًا -حتى اللحظة- موزعين على 13 مجموعة اقتحموا باحات المسجد الأقصى فيما يُسمى "يوم القدس".

ترافق ذلك مع إجراءات إسرائيلية مشددة وإقامة حواجز عسكرية، واستنفار الآلاف من قوات شرطة الاحتلال وما يُعرف بحرس الحدود (المشاة والخيالة).

 

ومن أبرز المشاركين في المسيرة الاستفزازية، وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، وعضو الكنيست إسحاق كروزر، وعضو الكنيست السابق، المتطرف موشيه فيجلين، وعائلات الأسرى المختطفين لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

في المقابل، دعت لجان المقاومة الشعبية صباح اليوم، الفلسطينيين لشد الرحال إلى القدس والمسجد الأقصى للدفاع عنه وحمايته من اقتحامات المستوطنين الذين سينظمون اليوم "مسيرة أعلام" في المدينة المحتلة.

وتنظم المسيرة فيما يعرف بيوم القدس الذي تحيي فيه "إسرائيل" ذكرى احتلال الشطر الشرقي من القدس عام 1967، والذي تسميه يوم توحيد القدس وإحلال السيادة الإسرائيلية واليهودية على المدينة والأماكن الدينية اليهودية فيها.

يتبع ..