استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جباليا مع تواصل خروقات وقف إطلاق النار الشرطة تكشف ملابسات 3 قضايا ابتزاز الكتروني في طوباس. "اليونيسف" تحذر من تفشي الأمراض بين أطفال غزة وتدعو لتكثيف المساعدات الإنسانية نتائج امتحان الثانوية العامة - الدورة الثالثة (الاستكمالية) غداً الأحد نابلس | بعد وفاة الشابة “علا”.. مشفى الاتحاد يوضح والعائلة تشكك الكلية الذكية الجامعية تمثّل فلسطين في مسابقة المهارات العالمية – آسيا 2025 وتحصد ميدالية التميز الاحتلال يتوغل بريف القنيطرة جنوب سوريا "شؤون اللاجئين" ترحّب بالقرار الأممي بشأن حماية ولاية "الأونروا" وتطالب بمواصلة دعمها ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 70,654 شهيدا و171,095 مصابا ترامب يهدد أميركا اللاتينية بشن ضربات برية "قريبا" الرئيس يلتقي أمين عام الحزب الشيوعي الإيطالي أبو ردينة: الاستيطان جميعه غير شرعي في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مركبة غرب غزة مدراء إذاعات الخليل يلتقون إدارة شركة الجنيدي ويؤكدون دعمهم في مواجهة الاعتداءات قوات الاحتلال تعتقل طفلا جنوب نابلس

تمكين للتأمين وجوال الاتصالات الفلسطينية، يطوران اتفاقية الشراكة لتقديم خدمات مركز الاتصال الرقمي

طورت شركة تمكين للتأمين وشركة جوال الاتصالات الفلسطينية، اتفاقية الشراكة بينهما لتقديم خدمات مركز الاتصال الهادف لإدارة الاتصالات الواردة من المؤمن لهم للتبليغ عن الحوادث، بإضافة وتطوير خدمات جديدة، منها إدارة اتصالات خدمات العناية بالزبائن التي تتضمن طلبات الاشتراك الجديدة، وطلبات المتابعة ذات العلاقة بوثائق التأمين السارية كمتابعات إجراءات التعويض، بالإضافة الى خدمة ادارة اتصالات الدعم الفني لخدمات التأمين الرقمي المزمع اطلاقها قريباً، حيث تقدم هذه الخدمات على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

ووقع الاتفاقية كل من السيد محمد الريماوي مدير عام شركة تمكين للتأمين، والسيد ثائر أبو بكر مدير إدارة قطاع الأعمال في شركة جوال، بحضور كل من السيد خلدون مفارجة مساعد المدير العام للتطوير والسيد محمود شخشير مدير دائرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة ممثلين عن شركة تمكين للتأمين.

وأكد بدوة السيد محمد الريماوي على عمق الشراكة الاستراتيجية مع شركة جوال، وعلى أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز خدمات ما بعد البيع وسرعة الاستجابة لمتطلبات واستفسارات الجمهور والمؤمن لهم، بالإضافة إلى تحقيق رؤية الشركة الذكية، عبر تطوير خدمات مركز الاتصال الرقمي بما يتلاءم مع متطلبات الخدمات الرقمية المزمع إطلاقها قريباً، والتي ستتيح إصدار وثيقة التأمين رقمياً وتسديد القسط عبر قنوات الدفع الإلكترونية، بالإضافة لما تحققه من سرعة وسهولة تواصل الجمهور مع طواقم الشركة في الفروع والمكاتب والدوائر الفنية، بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة وذلك عبر قناة موحدة من خلال الرقم المجاني 660#.

مضيفاً " ستتيح خدمات مركز الاتصال الرقمي التواصل الفوري مع الموظف المسؤول في الفروع والدوائر وفقاً لنوع المتابعة، وهذا من شأنه توفير تواصل مباشر وفوري، ما ينعكس على حصول المؤمن لهم على استجابة أسرع لمتطلباتهم واستفساراتهم، ويتيح للشركة ايضاً تعزيز ضبط جودة الخدمات المقدمة وتغذية راجعة دورية".

من جهته، عبّر السيد ثائر أبو بكر عن سعادته بتعزيز الشراكة مع تمكين للتأمين، عبر تطوير نوعية الخدمات المقدمة على مدار السنوات السابقة التي وظفت جوال خلالها إمكانياتها التقنية والبشرية لتقديم خدمات إدارة الاتصالات على مدار الساعة، بالتزامن مع تقارير التغذية الراجعة المحوسبة والتي تتيح للشركة نظام شامل لإدارة العلاقة مع الزبائن وسهولة وسرعة التواصل مع المؤمن لهم.

مؤكداً، أن جوال ستحرص دائماً على تقديم خدمات الدعم والمساندة عالية الجودة لكافة قطاعات المجتمع، وتوفير مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحلول الذكية، لتلبية احتياجات السوق الفلسطيني بمعايير عالمية.