شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمناطق في قطاع غزة الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة الاحتلال يقتحم بلدة عقابا ويحاصر منزلا القوى الوطنية والإسلامية في الخليل للحرية: لم نعلن الإضراب اليوم وإنما يوم حداد على الشهيد نصر الله الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من رام الله الاحتلال يصيب ثلاثة شبان بالرصاص ويعتقل أحدهم في عقابا شمال طوباس محدث | قوات الاحتلال تعتقل شابا من داخل المنزل المحاصر في عقابا وتصيب ثلاثة شبان بالرصاص الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في محافظة الخليل طالت 8 مواطنين 3 شهداء في قصف الاحتلال شمال ووسط قطاع غزة مصادر أمريكية: إسرائيل بدأت عملية برية محدودة في لبنان الشرطة تقبض على مطلوب بجرائم إطلاق نار وسرقات في الخليل مدير الرقابة المصرفية في سلطة النقد للحرية : البنوك مطالبة بقبول الإيداعات النقدية بأي عملة والمواطن ليس مذنبًا الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضّفة رام الله: الاحتلال يشرع بتجريف أراضٍ في سنجل تمهيدا لإقامة جدار شائك شهيد وإصابات في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة

تقرير اسرائيلي: الميناء العائم خرج عن الخدمة بفعل ضربات حماس

بعد أن استثمرت الولايات المتحدة أكثر من 320 مليون دولار في إنشاء الميناء الغائم في غزة، تعرض للاستهداف من قبل المقاومة أكثر من مرة، وبدأ بالغرق وسيصبح غير صالح للاستخدام في الأيام القادمة.

ووفقا للمواقع العبرية، فإنه وبعد أيام قليلة من إنشاء الرصيف، تعرض الميناء للقصف من قبل حماس. واستمرت الهجمات حتى بعد أن وضعت الولايات المتحدة أنظمة دفاعية عليه، وأصيب جنود امريكان في تلك الهجمات فيما عرف بـ "حادث عمل" وتم نقلهم إلى مستشفى أسوتا في أسدود.

 

بالإضافة إلى ذلك، ذكر موقع "سورغيم" سحبت المياه جزء من الرصيف إلى شواطئ اسدود وجنحت أربع سفن بسبب الاستهداف، وبدأت تغرق، وفي الأيام المقبلة سوف تصبح غير صالحة للاستعمال. بحسب التقارير العبرية.