ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 38011 شهيدا و87445 مصابا "جودة البيئة": انبعاث مليوني طن من ثاني أكسيد الكربون جراء هدم المباني في غزة أربعة شهداء في قصف للاحتلال وسط مدينة غزة أستراليا.. متظاهرون يتسلقون مبنى البرلمان ويرفعون لافتة رافضة لحرب غزة غارات للاحتلال وقصف مدفعي مكثف على عدة بلدات جنوب لبنان مستوطنون يقتحمون "رأس العوجا" شمال أريحا مجلس الجامعة العربية يدرس خطوات تجميد مشاركة إسرائيل بالأمم المتحدة الخليلي: العدوان الإسرائيلي يتعمد استهداف النساء والأطفال يديعوت أحرنوت: صفقة تبادل ستنضج خلال أسبوعيْن أو ثلاثة آيزنكوت: نحن في أقرب نقطة لاتمام صفقة تبادل الأسرى الاحتلال يسيطر على ربع قطاع غزة ويبني هناك القواعد العسكرية نتنياهو يوافق على إرسال الوفد المفاوض إلى القاهرة مقتل ضابط في جيش الاحتلال بصواريخ حزب الله قوات الاحتلال تغلق مداخل بلدة الزاوية غرب سلفيت ردًا على اغتيال "أبو نعمة".. حزب الله يقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ

ابو عبيدة: أسر وقتل جنود في عملية مركبة في جباليا

اعلن الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة عن عملية أسر لجنود إسرائيليين في عملية مركبة نفذها مقاتلو الكتائب في أحد الأنفاق في مخيم جباليا.

وأشار إلى أن مقاتلي القسام استدرجوا قوة إسرائيلية في نفق داخل مخيم جباليا، وتمكنوا من الاشتباك مع القوة من مسافة صفر ومهاجمة قوة الإسناد وأصابوها بشكل مباشر، وانسحب المجاهدون من النفق بعد أن أوقعوا كل أفراد القوة بين قتيل وجريح وأسير.

واكد ان حكومة الاحتلال تنتقل من فشل إلى فشل، وتستمر في سياستها العمياء العبثية في الانتقام والتدمير.

واشار ان المقاومون مستمرون في تلقين الاحتلال الدروس في محاور القتال، لافتا الى ان آخر فصول الفشل ما قامت به قوات الاحتلال في جباليا ورفح.

واوضح ان ما يقوم به الاحتلال من النبش بحثا عن رفات أسراها هو لأجل مكائد نتنياهو الشخصية، وانه يسوق استخراج الرفات على أنه إنجاز عسكري وأخلاقي.

واكد ان مقاتلو المقاومة نفذوا عشرات العمليات ضد قواته الاحتلال على مدار أكثر من أسبوعين في رفح وبيت حانون.