عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا مصادر فلسطينية: شروط إسرائيلية جديدة قبل الدخول في المرحلة الثانية من اتفاق غزة الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو يؤكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله

توقيع اتفاقية لدعم القطاع الصحي بـ10 ملايين دولار مقدمة من النرويج

وقّع وزير المالية عمر البيطار، مع رئيسة مكتب تمثيل النرويج لدى فلسطين تور نفيستي اتفاقية لدعم القطاع الصحي بما يعادل 10 ملايين دولار مقدمة من النرويج.

وقال وزير الصحة ماجد أبو رمضان خلال الفعالية التي نُظمت، اليوم الاثنين، بمدينة رام الله برعاية وحضور رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين محمد مصطفى، إن الاتفاقية مخصصة لشراء أدوية ومستهلكات طبية، وأيضا لدعم علاج آلاف المرضى في مستشفيات القدس الشرقية، التي تُعتبر الخط الأول لوزارة الصحة.

وأعرب عن شكره للحكومة النرويجية والشعب النرويجي ومكتب التمثيل على كل ما قدموه ويقدمونه من دعم، وعلى استجابتهم السريعة.

من جانبها، قالت فيستي، إن توقيع هذه الاتفاقية يهدف إلى دعم قطاع الصحة في ظل هذه الأوضاع الصعبة، ويتماشى مع الأولويات الفلسطينية، وسيستمر الدعم من أجل بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.