الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة"

توقيع اتفاقية لدعم القطاع الصحي بـ10 ملايين دولار مقدمة من النرويج

وقّع وزير المالية عمر البيطار، مع رئيسة مكتب تمثيل النرويج لدى فلسطين تور نفيستي اتفاقية لدعم القطاع الصحي بما يعادل 10 ملايين دولار مقدمة من النرويج.

وقال وزير الصحة ماجد أبو رمضان خلال الفعالية التي نُظمت، اليوم الاثنين، بمدينة رام الله برعاية وحضور رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين محمد مصطفى، إن الاتفاقية مخصصة لشراء أدوية ومستهلكات طبية، وأيضا لدعم علاج آلاف المرضى في مستشفيات القدس الشرقية، التي تُعتبر الخط الأول لوزارة الصحة.

وأعرب عن شكره للحكومة النرويجية والشعب النرويجي ومكتب التمثيل على كل ما قدموه ويقدمونه من دعم، وعلى استجابتهم السريعة.

من جانبها، قالت فيستي، إن توقيع هذه الاتفاقية يهدف إلى دعم قطاع الصحة في ظل هذه الأوضاع الصعبة، ويتماشى مع الأولويات الفلسطينية، وسيستمر الدعم من أجل بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.