مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

توقيع اتفاقية لدعم القطاع الصحي بـ10 ملايين دولار مقدمة من النرويج

وقّع وزير المالية عمر البيطار، مع رئيسة مكتب تمثيل النرويج لدى فلسطين تور نفيستي اتفاقية لدعم القطاع الصحي بما يعادل 10 ملايين دولار مقدمة من النرويج.

وقال وزير الصحة ماجد أبو رمضان خلال الفعالية التي نُظمت، اليوم الاثنين، بمدينة رام الله برعاية وحضور رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين محمد مصطفى، إن الاتفاقية مخصصة لشراء أدوية ومستهلكات طبية، وأيضا لدعم علاج آلاف المرضى في مستشفيات القدس الشرقية، التي تُعتبر الخط الأول لوزارة الصحة.

وأعرب عن شكره للحكومة النرويجية والشعب النرويجي ومكتب التمثيل على كل ما قدموه ويقدمونه من دعم، وعلى استجابتهم السريعة.

من جانبها، قالت فيستي، إن توقيع هذه الاتفاقية يهدف إلى دعم قطاع الصحة في ظل هذه الأوضاع الصعبة، ويتماشى مع الأولويات الفلسطينية، وسيستمر الدعم من أجل بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.