أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية

توقيع اتفاقية لدعم القطاع الصحي بـ10 ملايين دولار مقدمة من النرويج

وقّع وزير المالية عمر البيطار، مع رئيسة مكتب تمثيل النرويج لدى فلسطين تور نفيستي اتفاقية لدعم القطاع الصحي بما يعادل 10 ملايين دولار مقدمة من النرويج.

وقال وزير الصحة ماجد أبو رمضان خلال الفعالية التي نُظمت، اليوم الاثنين، بمدينة رام الله برعاية وحضور رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين محمد مصطفى، إن الاتفاقية مخصصة لشراء أدوية ومستهلكات طبية، وأيضا لدعم علاج آلاف المرضى في مستشفيات القدس الشرقية، التي تُعتبر الخط الأول لوزارة الصحة.

وأعرب عن شكره للحكومة النرويجية والشعب النرويجي ومكتب التمثيل على كل ما قدموه ويقدمونه من دعم، وعلى استجابتهم السريعة.

من جانبها، قالت فيستي، إن توقيع هذه الاتفاقية يهدف إلى دعم قطاع الصحة في ظل هذه الأوضاع الصعبة، ويتماشى مع الأولويات الفلسطينية، وسيستمر الدعم من أجل بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.