دودين يُطلع وزير الداخلية على أوضاع محافظة الخليل

أطلع محافظ الخليل خالد دودين، اليوم الاثنين، وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح على أوضاع المحافظة، خلال لقائهما في مقر المحافظة بحضور قادة الأجهزة الأمنية.

وعقد المحافظ ووزير الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية، لقاءً موسّعًا مع مديري وضباط الأجهزة الأمنية في المحافظة.

ورحب دودين باللواء هب الريح، وقال إن "هذه الزيارة تأتي استمرارا للجهود التي يبذلها وزير الداخلية منذ توليه منصبه في خدمة احتياجات محافظة الخليل، التي تكللت اليوم بلقاء قادة ومنتسبي الأجهزة الأمنية الذين يحافظون على استقرار المجمتع والسلم الأهلي، ويحمون المواطنين وممتلكاتهم رغم الظروف الصعبة كافة التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي في أرجاء المحافظة".

بدوره، نقل اللواء هب الريح تحيات السيد الرئيس ورئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية إلى الحضور، شاكرًا قادة ومنتسبي الأجهزة الأمنية على الجهود الاستثنائية التي يبذلونها رغم كل المعيقات، مؤكدًا أهمية التمسك بالثوابت الوطنية والتعاطي الإيجابي مع تعليمات القيادة الفلسطينية، بما يحافظ على المشروع الوطني ومكتسباته الإستراتيجية.

كما تفقد اللواء هب الريح مديرية داخلية الخليل، واطلع على سير العمل فيها وكيفية اتخاذ الإجراءات الإدارية والتنظيمية الكفيلة بتطوير الخدمات للمواطنين دون الإخلال بالقانون الناظم للعمل المؤسسي.