نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح

سفينة مساعدات تركية جديدة إلى غزة

أعلن الهلال الأحمر التركي، السبت، أنه يعتزم إرسال سفينة جديدة محملة بالمساعدات الإنسانية إلى سكان قطاع غزة، وأن عملية التحميل بدأت بالفعل.

وقالت رئيسة الهلال الأحمر التركي فاطمة مريتش يلماز، في منشور عبر حسابها بمنصة "إكس": "شمرنا عن سواعدنا من أجل سفينة مساعدات جديدة، وبدأ التحميل".

وأشارت إلى أن "هذه المساعدات، التي تبرع بها مواطنون من أجل المدنيين في غزة، أصبحت تتمتع بأهمية حيوية".

وشددت يلماز، على أن "سكان غزة، لاسيما الأطفال والنساء، يواجهون خطرا كبيرا بسبب نفاذ الأغذية والمياه النظيفة والكهرباء".

وينسق الهلال الأحمر التركي مع نظيريه المصري والفلسطيني لضمان إيصال المساعدات الإنسانية إلى سكان قطاع غزة بطرق سريعة.