الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح موقع أمريكي: مجزرة رفح قد تزيد الضغط على بايدن لتغيير سياسته في غزة

إيران تشيّع الشهيد زاهدي: العدو سيندم على فعلته وطريقة الانتقام نحن من يحددها

أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، اليوم السبت، أنّ "العدو سيندم على فعلته وطريقة الانتقام نحن من يحددها".

وشدّد باقري على أنّ على "إسرائيل" أن تعلم أنّ عمرها قد انتهى ولم يبقَ شيء على زوالها واضمحلالها، مؤكداً أنّ ملحمة "طوفان الأقصى" كانت عملية مصيرية وشكّلت هزيمة للاحتلال الإسرائيلي لا يمكن ترميمها، بعد أن كبّد المقاومون الاحتلال خسائر جسيمة وتمكنوا من العودة بعدد من الأسرى.

ورأى باقري أنّ الاحتلال غرق في مستنقع حرب غزة، ولا يمكنه الانسحاب منها ولا متابعتها.

وجاء كلام باقري خلال التشييع الذي أقيم في أصفهان لقائد قوة القدس في سوريا ولبنان العميد في حرس الثورة الإيراني محمد رضا زاهدي، الذي ارتقى مع 6 مستشارين آخرين في حرس الثورة من جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق قبل أيام.

وخلال فعاليات يوم القدس العالمي في طهران، ومراسم تشييع شهداء العدوان الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق، كان القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية، اللواء حسين سلامي، قد ذكّر بتهديد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، قائلاً: "القائد الكبير رافع رايتنا قال إنّه سيقوم بمحاسبة الكيان الصهيوني، ولا يمكن لهذا الكيان التهرب من نتائج ما يقوم به".

وحذّر قائد حرس الثورة من أن أيّ اعتداء ضد إيران لن يبقى من دون رد، مشدّداً على أنّه لن تتمكن أيّ قدرة، مهما كانت، من إلحاق الضرر بجسد هذه الأمة