حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا قرار الإغلاق مكرهين استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال

العدوان الإسرائيلي في شهره الـ 7.. الاحتلال يواصل الإبادة الجماعية في قطاع غزة

دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة، يومها الـ 182 تواليًا، بالتزامن مع استمرار ارتكاب المجازر ضد المدنيين وقصف البيوت على رؤوس ساكنيها، في حين تعصف سياسة التجويع بحياة مئات الآلاف من الفلسطينيين، خاصة في غزة وشمالها.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في التقرير الإحصائي اليومي، إن 54 شهيدًا و82 إصابة وصلت مشافي قطاع غزة، بسبب مجازر الاحتلال الجديدة.

ونوهت إلى ارتكاب قوات الاحتلال لـ 5 مجازر جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

 

وأشارت "صحة غزة" إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، إلى 33 ألفًا و91 شهيدًا بالإضافة لـ 75 ألفًا و750 مصابًا بجراح متفاوتة.