الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم

انطلاق مسيرات يوم القدس في إيران بالتزامن مع تشييع شهداء العدوان على القنصلية في دمشق

انطلقت في إيران مسيرات يوم القدس العالمي، في يوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، بالتزامن مع وصول جثامين شهداء العدوان الإسرائيلي على القنصلية الايرانية في دمشق.

وتنظم هذه المسيرات في أكثر من 2000 مكان في مختلف المحافظات الإيرانية، وسيسير المشاركون من المساجد والساحات الرئيسية في المدن والقرى في جميع أنحاء البلاد إلى مكان إقامة صلاة الجمعة.

وضمن الفعاليات تحت شعار "يوم القدس من طوفان الأقصى إلى طوفان الأحرار"، يتحدّث القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد حسين سلامي في مراسم طهران.

الناطق العسكري باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أبو حمزة أكد في كلمة أمس بالصوت والصورة في مناسبة انطلاق فعاليات يوم القدس الاستمرار في وحدة الساحات موجهاً التحية من قلب المعركة إلى حزب الله في لبنان، وحزب الله في العراق واليمن الأبيّ وسوريا العروبة والجمهورية الإسلامية في إيران.

وكذلك حيّا الجماهير التي خرجت في الأردن نصرةً لقطاع غزّة، مؤكداً أنّ صدى أصواتها تُسمع في غزّة.