الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح موقع أمريكي: مجزرة رفح قد تزيد الضغط على بايدن لتغيير سياسته في غزة

الإمارات توقف التنسيق الدبلوماسي مع إسرائيل

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة عن رفضها لمواصلة التنسيق الدبلوماسي مع إسرائيل، على خلفية مقتل موظفي وعمال الإغاثة في غزة.

 

 

وفقًا لما نشره موقع i24NEWS ، تم توبيخ السفير الإسرائيلي لدى الإمارات عبر الهاتف.

 

في محاولة لتهدئة التوترات، أجرى وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس مكالمة هاتفية مع نظيره الإماراتي عبد الله بن زايد. كما عقد المدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية، يعكوف بليتشتاين، اجتماعًا مع السفير الإماراتي محمد محمود آل خاجة.