الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة

نادي الأسير يكرّم المعتقل المحرر توفيق اغبارية من جنين

كرّم نادي الأسير الفلسطيني في جنين، اليوم الثلاثاء، المعتقل المحرر توفيق خضر توفيق اغبارية من مدينة جنين، الذي أُفرج عنه أمس الأول بعد أن أمضى 11 عاما وثلاثة أشهر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وحضر التكريم، مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، ومنسق لجنة أهالي المعتقلين علي أبو خضر، وعائلة المعتقل المحرر اغبارية.

وقال سمور إن تكريم اغبارية يأتي في إطار الاهتمام والتقدير المعنوي والشكر والثناء للمعتقلين المحررين على ما قدموه للوطن ولأبنائه على مدار سني الاعتقال في سجون الاحتلال.

وعبر سمور عن فخره واعتزازه بالمعتقلين وذويهم الذين أفنوا زهرات شبابهم كي يحيا شعبنا بكرامة وحرية، مشيدا بصمود المعتقلين في وجه السجان، إذ حولوا السجون إلى منارات للعلم تُعقد فيها الدورات ويستكملون فيها تعليمهم الجامعي، لافتا إلى أن الاحتلال لن ينجح في كسر إرادة المعتقلين.

من ناحيته، ثمن المحرر اغبارية، هذه اللفتة الوطنية لنادي الأسير، ودوره المستمر في متابعة هموم المعتقلين وذويهم ومعاناتهم وقضاياهم.

وفي نهاية الزيارة، قدم الوفد صورة الحرية للمحرر اغبارية، متمنين الفرج العاجل لجميع المعتقلين من سجون الاحتلال.