"معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل الطقس: يبقى الجو حارا إلى شديد الحرارة إصابة 6 مواطنين جراء الاعتداء عليهم بالضرب في العيسوية

نادي الأسير يكرّم المعتقل المحرر توفيق اغبارية من جنين

كرّم نادي الأسير الفلسطيني في جنين، اليوم الثلاثاء، المعتقل المحرر توفيق خضر توفيق اغبارية من مدينة جنين، الذي أُفرج عنه أمس الأول بعد أن أمضى 11 عاما وثلاثة أشهر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وحضر التكريم، مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، ومنسق لجنة أهالي المعتقلين علي أبو خضر، وعائلة المعتقل المحرر اغبارية.

وقال سمور إن تكريم اغبارية يأتي في إطار الاهتمام والتقدير المعنوي والشكر والثناء للمعتقلين المحررين على ما قدموه للوطن ولأبنائه على مدار سني الاعتقال في سجون الاحتلال.

وعبر سمور عن فخره واعتزازه بالمعتقلين وذويهم الذين أفنوا زهرات شبابهم كي يحيا شعبنا بكرامة وحرية، مشيدا بصمود المعتقلين في وجه السجان، إذ حولوا السجون إلى منارات للعلم تُعقد فيها الدورات ويستكملون فيها تعليمهم الجامعي، لافتا إلى أن الاحتلال لن ينجح في كسر إرادة المعتقلين.

من ناحيته، ثمن المحرر اغبارية، هذه اللفتة الوطنية لنادي الأسير، ودوره المستمر في متابعة هموم المعتقلين وذويهم ومعاناتهم وقضاياهم.

وفي نهاية الزيارة، قدم الوفد صورة الحرية للمحرر اغبارية، متمنين الفرج العاجل لجميع المعتقلين من سجون الاحتلال.