شهداء وإصابات برصاص الاحتلال والمستوطنين خلال هجومهم على قرية "المغير " الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على القسّام والسرايا الأمم المتحدة: الأمراض المنقولة عبر المياه في غزة تتفشى مع ارتفاع درجات الحرارة بولندا تحذر من السفر إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية ولبنان وزارة الخزانة الأميركية تفرض عقوبات على "أبو عبيدة" 10 شهداء على الأقل في قصف إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة الطقس: أجواء صافية ودرجات الحرارة حول معدلها السنوي العام الاحتلال ينفذ اعتقالات وتجدد اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية الداخل المحتل : ثلاثة قتلى في جريمتين منفصلتين بكفر ياسيف وعسفيا سرايا القدس وقوات عمر القاسم تقصف "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا من محافظات الضفة خلال أيام عيد الفطر مستعمرون يغلقون مدخلي سلواد وترمسعيا ويهاجمون المركبات إندونيسيا تؤكد موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية الاحتلال يستولي على منزلين ويحولهما لمراكز تحقيق في دوما قوى رام الله والبيرة تدعو للتصدي لاعتداءات المستعمرين وتفعيل لجان الحراسة الشعبية
Post

الرباع حمادة يغادر غزة لتمثيل فلسطين في بطولة العالم لرفع الأثقال في تايلاند

يستعد الرباع الفلسطيني ولاعب برنامج الإعداد الأولمبي محمد حمادة من قطاع غزة للمشاركة في بطولة كأس العالم - الجائزة الكبرى المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي تقام منافساتها في مدينة فوكيت التايلندية.

ووصل الرباع حمادة ومدربه حسام حمادة إلى تايلند قبل أيام، استعدادا لهذه المشاركة قادمين من قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي أسفر عن ارتقاء أكثر من 32 ألف شهيد.

وانتظر حمادة ومدربه أكثر من 23 يوما على الحدود لمغادرة القطاع، والاستعداد لهذه المشاركة.

ومن المقرر أن يشارك الرباع حمادة في منافسات وزن 96 كغم لفئة الرجال، وذلك على الرغم من خسارة وزنه وفقدان المستوى، جراء ظروف العدوان التي حالت بينه وبين التدريب.

وشكر المدرب حسام، الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، على دعمه للرباع محمد وتذليل العقبات أمامه مثله مثل جميع الرياضيين الفلسطينيين في برنامج الإعداد الأولمبي الطامحين إلى متابعة رحلتهم الرياضية وتحقيق الحلم في التأهل الأولمبي وتمثيل فلسطين في دورة الألعاب هذا الصيف في باريس.

وأكد المدرب حسام أن هذه المشاركة للرباع محمد تحمل معنى ورسالة حول الرياضة الفلسطينية وما تعانيه منذ بداية العدوان، فالرياضيون الفلسطينيون هم سفراء لوطنهم ولقضيتهم العادلة.

وحسب جدول المنافسة، سيشارك الرباع محمد حمادة يوم الأحد المقبل، الموافق 7 نيسان/أبريل الجاري، آملاً تحقيق نتائج إيجابية تعزز حظوظ تواجده في المحفل الأولمبي الباريسي.

ومن الجدير ذكره أن الرباع محمد حمادة سبق أن مثل فلسطين في النسخة السابقة من دورة الألعاب الأولمبية 2020، والتي جرت حينها في العاصمة اليابانية طوكيو.