صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات 364 يوما من الحرب على قطاع غزة: شهداء بالعشرات ونقص في المساعدات الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من بيت أمر والخليل استهداف هاشم صفي الدين - غارات إسرائيلية متتالية على ضاحية بيروت الجنوبية

قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن الضفة الغربية وتعتقل عدداً من المواطنين

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحاماتها اليومية لمدن وبلدات عدة في الضفة الغربية.

 

حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، بلدة ترقوميا، شمال غرب الخليل.

 

وذكرت مصادر صحفية لفلسطين اليوم أن قوات الاحتلال انتشرت في أحياء البلدة، وألصقت منشورات تهديد للمواطنين على المركبات والمنازل والمحال التجارية.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من مدينة نابلس، وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة، وتمركزت في منطقة الضاحية، واعتقلت المواطن ليث جبريل الشربجي، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، كما استولت على مركبته.

 

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية مادما جنوب نابلس، صباح اليوم، وفتشت عددا من منازل المواطنين.

 

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجرا شابا من بلدة كفر لاقف شرق المدينة.

 

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت كفر لاقف بعدة آليات، واعتقلت الشاب حمزة عساف عقب مداهمة منزله في البلدة والعبث بمحتوياته.

 

كما اقتحمت قوات من الجيش الإسرائيلي أيضا مخيم شعفاط شرقي القدس المحتلة وسيّرت قواتها الراجلة في شوارعه، ولم تتضح أسباب اقتحام المخيم، قبل أن تنسحب منه.

 

وقدأكد الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح مختلفة إثر إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز على عشرات الفلسطينيين.

 

وفي نابلس، شيع فلسطينيون جثمان الشهيد وليد الأسطة الذي استشهد متأثرا بإصابته مساء الأربعاء بقصف مسيّرة إسرائيلية استهدفت مجموعة شبان في مخيم جنين.