الرئيس الفرنسي: ينبغي وقف مبيعات الأسلحة لإسرائيل المستخدمة في غزة إسرائيل: عمليتنا البرية خطوة مهمة لإعادة سكان الشمال الاحتلال يشن سلسلة غارات على شمال قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي يتوعد إيران بردٍ قاسٍ على الهجوم الصاروخي على قواعدها العسكرية تظاهرة حاشدة في جنوب أفريقيا مع حلول الذكرى الأولى للعدوان على غزة هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيران شهداء ومصابون في قصف للاحتلال شمال قطاع غزة الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين بينهم صحفي من الخليل إعلام عبري: إسرائيل تستعد لتوسيع ممر نتساريم مجزرة جديدة.. 24 شهيدا في قصف الاحتلال لمسجد يؤوي نازحين بدير البلح الطقس: استمرار الأجواء الحارة وانخفاض ملموس على الحرارة غدا شهيدان بينهما رضيعة في قصف الاحتلال لبيت لاهيا غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف ضاحية بيروت الجنوبية اليونيسف تعلن استشهاد 100 طفل في لبنان أهالي الأسرى بغزة: نتنياهو قرر التخلي عن ذوينا حفاظا على منصبه

ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 30534 منذ بدء العدوان

قالت مصادر طبية، اليوم الإثنين، إن حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، ارتفعت إلى 30534 شهيدا، و71920 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.

 

وأوضحت المصادر ذاتها، أن آلاف الضحايا لا زالوا تحت الركام وفي الطرقات ويمنع الاحتلال وصول طواقم الاسعاف والدفاع المدني إليهم.

وأشارت إلى ان قوات الاحتلال ارتكبت خلال الـ24 ساعة الماضية، 13 مجزرة في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 124 مواطنا، وإصابة 210 آخرين.

وفي السياق ذاته، ارتفع عدد الأطفال المتوفين بسبب سوء التغذية والجفاف وعدم توفر العلاج، إلى 16، بعد وفاة طفل في مستشفى أبو يوسف النجار في رفح.