رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

لأول مرة منذ أسابيع..انفراجة محتملة في إمكانية التوصل لاتفاق يشمل صفقة تبادل

للمرة الأولى منذ عدة أسابيع، ظهرت الليلة الماضية مؤشرات على تفاؤل حذر في اسرائيل بشأن إمكانية إحراز تقدم في المفاوضات بشأن صفقة التبادل مع حماس.

واضافت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن التغيير قد حدث نتيجة لتجدد الجهود الأميركية لإحداث انفراجة في الاتصالات. ويقود هذه الجهود رئيس وكالة المخابرات المركزية وليام بيرنز، ويشارك فيها أيضا مستشار الرئيس بايدن لشؤون الشرق الأوسط بريت ماكغورك.

وتوجه أمس إلى القاهرة وفد من حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، ومن المتوقع أن يجري محادثات مع كبار مسؤولي المخابرات المصرية. وتشارك مصر وقطر في الجهود الأمريكية المتجددة. وقالت الحكومة القطرية، أمس، أن الادوية التي تم نقلها إلى قطاع غزة قبل بضعة أسابيع في عملية منسقة مع إسرائيل، بدأت تصل إلى الاسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس.

وستركز محادثات القاهرة على نسبة عدد الأسرى الفلسطينيين مقابل كل إسرائيلي ومدة وقف إطلاق النار.