رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

نابلس: وقفة مساندة للمعتقلين ومنددة باستمرار العدوان على قطاع غزة

ندد مشاركون بتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، في ظل الإبادة الجماعية وسياسة التهجير، والتنكيل بالمعتقلين داخل سجون الاحتلال.

جاء ذلك خلال وقفة دعت إليها اللجنة الوطنية لدعم المعتقلين في محافظة نابلس، اليوم الثلاثاء، لمساندة قطاع غزة، والمعتقلين في سجون الاحتلال، بمشاركة ممثلي الفعاليات الرسمية والوطنية والشعبية.

وقال بسام يدك في كلمة عن اللجنة الوطنية لدعم المعتقلين، "نقف اليوم دعما وإسنادا للمعتقلين داخل سجون الاحتلال، الذين يواجهون حملة انتقامية وممنهجة، خاصة بعد السابع من أكتوبر تشرين الأول/ الماضي.

وأضاف، "في ظل ما تشهده غزة من إبادة جماعية وانشغال الرأي العالمي، يتعرض المعتقلون لسياسة التنكيل والقمع، خاصة بحق قيادات الحركة الأسيرة".

وتابع: يمارس الاحتلال أشكال التعذيب بحق المعتقلين، بتجريدهم من حقوقهم الإنسانية، وتوسيع عدد حالات الاعتقال وتصاعده، خاصة الاعتقال الإداري، وحرمانهم من حقوقهم، وسياسة الإهمال الطبي".

ودعا المؤسسات الدولية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه قضية المعتقلين، وفضح ممارسات الاحتلال، وتوثيق ما يتعرضون له من جرائم، وسياسة الإعدام البطيء.