نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة

نابلس: وقفة مساندة للمعتقلين ومنددة باستمرار العدوان على قطاع غزة

ندد مشاركون بتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، في ظل الإبادة الجماعية وسياسة التهجير، والتنكيل بالمعتقلين داخل سجون الاحتلال.

جاء ذلك خلال وقفة دعت إليها اللجنة الوطنية لدعم المعتقلين في محافظة نابلس، اليوم الثلاثاء، لمساندة قطاع غزة، والمعتقلين في سجون الاحتلال، بمشاركة ممثلي الفعاليات الرسمية والوطنية والشعبية.

وقال بسام يدك في كلمة عن اللجنة الوطنية لدعم المعتقلين، "نقف اليوم دعما وإسنادا للمعتقلين داخل سجون الاحتلال، الذين يواجهون حملة انتقامية وممنهجة، خاصة بعد السابع من أكتوبر تشرين الأول/ الماضي.

وأضاف، "في ظل ما تشهده غزة من إبادة جماعية وانشغال الرأي العالمي، يتعرض المعتقلون لسياسة التنكيل والقمع، خاصة بحق قيادات الحركة الأسيرة".

وتابع: يمارس الاحتلال أشكال التعذيب بحق المعتقلين، بتجريدهم من حقوقهم الإنسانية، وتوسيع عدد حالات الاعتقال وتصاعده، خاصة الاعتقال الإداري، وحرمانهم من حقوقهم، وسياسة الإهمال الطبي".

ودعا المؤسسات الدولية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه قضية المعتقلين، وفضح ممارسات الاحتلال، وتوثيق ما يتعرضون له من جرائم، وسياسة الإعدام البطيء.