إصابات واعتقالات.. قوات الاحتلال تقتحم مدن الضفة المحتلة قلقيلية: الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بينهم امرأة تزامنا مع 7 أكتوبر.. هجوم للاحتلال على غزة والفصائل ترد برشقات صاروخية جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة اثنين بالقرب من الحدود اللبنانية عام على العدوان: ثلاثة شهداء وعشرات الإصابات في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة الأغوار: الاحتلال يغلق حاجزي تياسير والحمرا الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية لمدينة طولكرم الشرطة تقبض على شخص مطلوب بجرائم سرقة وإطلاق نار في الخليل الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة الاحتلال يهدم منزلا بمنطقة فرش الهوى بمدينة الخليل في اليوم العالمي للإسكان: 384 ألف وحدة سكنية تضررت جراء العدوان على غزة الاحتلال يدمر شوارع ومداخل محال تجارية في جنين محلل سياسي: إسرائيل لن تستطيع القضاء على المقاومة اللبنانية والقادم سيكون صعبًا ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,909 شهداء و97,303 إصابات استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا

الخليل.. الاحتلال يقتحم بيت عزاء الشهيد "جمجوم" ويحرق محتوياته

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بيت عزاء الشهيد فادي جمجوم - منفذ عملية إطلاق النار في مستوطنة "كريات ملاخي" قرب أسدود أمس- في جبل أبو رمان بالخليل، الليلة، وعاثت فسادًا وتخريبًا بمحتوياته.

وذكرت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال اقتحموا حي جبل أبو رمان وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الصوت والغاز، وداهموا بيت عزاء الشهيد جمجوم وحطموا المقاعد والأثاث وأضرموا النار فيها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد وهددتها بعدم فتح عزاء له أو رفع الأعلام والرايات وصور الشهداء.

وأصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع خلال اقتحام الحي.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت عزاء الشهيد أمس واعتدت على المواطنين المتواجدين فيه وأجبرتهم على مغادرته.

وأسفرت عملية إطلاق النار التي وقعت بعد ظهر أمس في مستوطنة "كريات ملاخي" قرب أسدود، عن مقتل مستوطنين وإصابة 4 آخرين، بعضهم بجراح حرجة.

وكانت قوات الاحتلال قد داهمت منزل الشهيد جمجوم في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة عقب وقوع العملية، وفتشته وعاثت فيه فسادا وتخريبا.