إصابات واعتقالات.. قوات الاحتلال تقتحم مدن الضفة المحتلة قلقيلية: الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بينهم امرأة تزامنا مع 7 أكتوبر.. هجوم للاحتلال على غزة والفصائل ترد برشقات صاروخية جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة اثنين بالقرب من الحدود اللبنانية عام على العدوان: ثلاثة شهداء وعشرات الإصابات في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة الأغوار: الاحتلال يغلق حاجزي تياسير والحمرا الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية لمدينة طولكرم الشرطة تقبض على شخص مطلوب بجرائم سرقة وإطلاق نار في الخليل الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة الاحتلال يهدم منزلا بمنطقة فرش الهوى بمدينة الخليل في اليوم العالمي للإسكان: 384 ألف وحدة سكنية تضررت جراء العدوان على غزة الاحتلال يدمر شوارع ومداخل محال تجارية في جنين محلل سياسي: إسرائيل لن تستطيع القضاء على المقاومة اللبنانية والقادم سيكون صعبًا ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,909 شهداء و97,303 إصابات استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا

مقتل أب وإصابة ابنه بجريمة إطلاق نار في دير حنا

قتل رجل وأصيب إبنه بجراح وصفت بالخطيرة في جريمة إطلاق نار في دير حنا بالجليل الأسفل في أراضي 48، لترتفع حصيلة قتلى الجرائم في الداخل منذ مطلع العام إلى 21 قتيلاً.

وأفاد موقع "عرب 48" بمقتل خالد حسين (50 عاماً) وإصابة إبنه (21 عاماً) بجراح خطيرة جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار في بلدة دير حنا.

ونقل الموقع عن مسعف بأن "المصابين عانيا جروحاً اخترقت جسديهما، حيث كانا على الشارع أحدهما فاقد للوعي بينما الآخر كان بوعيه، وعلى الفور قدمنا لهما العلاجات الأولية ونقلناهما إلى المستشفى، إذ أن أحدهما كان بحالة حرجة والآخر حالته خطيرة".

ونقل المصابان إلى مستشفى "بوريا" لتلقي العلاج؛ بيد أنه جرى إقرار وفاة المصاب البالغ متأثراً بجراحه الحرجة.

وقتل 21 شخصاً بينهم شابة وامرأة من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصاً بينهم 16 امرأة.