بيت لحم: اعتصام لمناسبة اليوم العالمي للعمل اللائق مسيرة في نابلس منددة بتواصل العدوان على قطاع غزة كلمة مصوّرة للناطق باسم القسام في ذكرى 7 أكتوبر جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده ويدفع بفرقة ثالثة إلى حدود لبنان شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة العامور: من المتوقع انكماش الاقتصاد مع نهاية العام الجاري إلى 10% "القوى الوطنية والإسلامية": استمرار عدوان الاحتلال يأتي نتيجة للدعم الأميركي والعجز الدولي "الخارجية": جريمة إعدام الاحتلال لأبو هليل تعكس عنصريته في تعامله مع الفلسطيني إصابة شاب بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في حلحول إصابات بالاختناق خلال مواجهات في قصرة واعتقال مواطن من يتما عشرات الشهداء و المصابين في قصف إسرائيلي شمال غزة جيش الاحتلال يطالب سكان قرى جديدة جنوب لبنان بالاخلاء الفوري أبو عبيدة: سنستمر في معركة استنزاف طويلة والمعارك أثبتت نجاح هذا الخيار الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاروخ أرض- أرض من اليمن تشييع جثمان الشهيد الطفل غيث في رام الله

اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس حملة اقتحامات تخللها مداهمات ومواجهات واشتباكات واعتقالات في عدة مناطق من الضفة الغربية.

 

وتركزت الا قتحامات محافظات رام الله ونابلس وطولكرم.

 

في نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس ومخيم العين.

 

وذكرت مصادر محلية أن عدة آليات عسكرية اقتحمت المدينة من شارع عصيرة شمالا، وداهم جنود الاحتلال إحدى العمارات في شارع السكة غربي المدينة، واقتحمت مخيم العين وسيرت دوريات راجلة، كما داهم الجنود عددا من المنازل في المخيم، ودارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

 

وفي وقت لاحق، دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات إضافية للمدينة، حيث اقتحمت عدة آليات عسكرية المدينة من جهة بيت وزن غربا.

 

رام الله والبيرة، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة بيتونيا غرب رام الله.

 

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة شوارع، وسط مواجهات مع الشبان، أطلقت قوات الاحتلال خلالها الأعيرة النارية وقنابل الصوت.

 

في قلقيلية، اقتحمت عدة آليات عسكرية لجيش الاحتلال المدينة، وترجل جنود الاحتلال منها، وانتشروا في حي النقار، وفي الجهة الغربية من المدينة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

في شعفاط، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

 

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بعدة آليات عسكرية، وترجل جنود الاحتلال من الاليات وانتشروا وسط المخيم وفي عدة أحياء، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

في طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة طولكرم وداهمت منشآت واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة.

 

وأفادت مصادر محلية بأن عدة آليات عسكرية اقتحمت المدينة من محورها الغربي، وجابت عدة شوارع، وتمركزت قرب دوار اكتابا وقرب ضاحية شويكة.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال احتجزت المواطن سائد الغانم لعدة ساعات عقب مداهمة منزله وتفتيشه، كما داهم جنود الاحتلال ملاهي "الميغا لاند" واستولوا على تسجيلات كاميرات مراقبة، كما داهموا محلا تجاريا في مجمع وزارة الزراعة بالمدينة.

 

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل عشوائي، صوب مركبات المواطنين شمال المدينة وبالقرب من ضاحية شويكة، فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في عدة مناطق.