"القوى الوطنية والإسلامية": استمرار عدوان الاحتلال يأتي نتيجة للدعم الأميركي والعجز الدولي "الخارجية": جريمة إعدام الاحتلال لأبو هليل تعكس عنصريته في تعامله مع الفلسطيني إصابة شاب بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في حلحول إصابات بالاختناق خلال مواجهات في قصرة واعتقال مواطن من يتما عشرات الشهداء و المصابين في قصف إسرائيلي شمال غزة جيش الاحتلال يطالب سكان قرى جديدة جنوب لبنان بالاخلاء الفوري أبو عبيدة: سنستمر في معركة استنزاف طويلة والمعارك أثبتت نجاح هذا الخيار الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاروخ أرض- أرض من اليمن تشييع جثمان الشهيد الطفل غيث في رام الله عام من الحرب والصحافة تحت مطرقة الإبادة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم البريج وخان يونس مصطفى يبحث مع وزير خارجية فرنسا جهود وقف حرب الإبادة على شعبنا شاهين تطالب سويسرا بالاعتراف بدولة فلسطين تشييع جثمان الشهيد الطفل غيث في رام الله إصابتان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر اليوم الأربعاء- حملة مداهمة واسعة في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية تخللها اعتقالات وسط مواجهات.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين محمد ومنتصر الأشهب، والشاب أحمد مبارك، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها في مدينة قلقيلية.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة رام الله، وتمركزت آلياتها في محيط مجمع فلسطين الطبي.

وقال شهود عيان: إن قوات الاحتلال داهمت عدداً من المحال التجارية في محيط المستشفى قبل أن تنسحب من المدينة.

في نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، هذه الليلة، المنطقة الغربية من المدينة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت نابلس من ما يعرف بحاجز المربعة العسكري، وسيرت دورياتها وجنودها في منطقة نابلس الجديدة وشارع تل.

وأفادت مصادر صحفية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين نور قاسم ونشأت الجبالي من مدينة نابلس

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، طفلاً بعد اقتحامها بلدة حزما، شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل تيم وليم رزق (13 عاماً) بعد دهم منزل ذويه في البلدة.

وأشارت المصادر إلى أن اقتحام حزما رافقه إطلاق قنابل الصوت والرصاص الحي بكثافة.

في الخليل، اعتدى مستوطنون على مزارعين ورعاة أغنام في قرية مسافر يطا جنوب الخليل ومنعوهم من الوصول إلى أراضيهم. كما اقتحمت القوات الإسرائيلية منطقة الظهر في بلدة بيت أمر شمال الخليل ودهمت منازل مواطنين وفتشتها.