تدهور الوضع الصحي للمعتقل وليد دقة المصاب بالسرطان الحكومة والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية بقيمة 25 مليون يورو لدعم تزويد غزة بالمياه الأمن الوقائي وبمساندة من الأجهزة الأمنية يضبط ويصادر السلاح الأبيض من المحال التجارية في الخليل الوزير غنيم: غزة تعيش كارثة غير مسبوقة ولا يوجد أي مقوم للحياة والتدخلات محدودة الاحتلال يقتحم مخيم الفوار جنوب الخليل استشهاد الطفل فادي سعيد سليمان في بلدة عزون قضاء قلقيلية الاحتلال يخطر بهدم مسكن وحظيرة أغنام ويطارد الرعاة جنوب الخليل تونس تحمّل المجتمع الدولي مسؤولية استمرار العدوان الإسرائيلي على شعبنا دراسة: الموت ينتظر 11 ألفا في غزة جراء الأوبئة لو توقفت الحرب مؤسسات الأسرى والحركة الوطنية الأسيرة ينعون إلى أبناء شعبنا الشهيد القائد خالد الشاويش إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال "أفيخاي أدرعي" "بلومبرغ": الحكومة البريطانية تدرس تقييد بعض صادرات الأسلحة إلى "إسرائيل" في حالتين الصحة العالمية": غزة أصبحت منطقة موت إصابة مواطن في هجوم للمستعمرين على قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس استشهاد الشاويش.. الاستهداف الممنهج للمعتقلين
Post

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات واسعة - فجر الثلاثاء- في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، تخللها اعتقالات ومواجهات واشتباكات مسلحة.

وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات الآليات العسكرية اقتحمت مدينة جنين وانتشرت في أحيائها، ووصلت لمحيط مخيم جنين وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع  في سماء المدينة ومخيمها.

وذكر شهود عيان، أن اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال اندلعت قرب دوار الأحمدين بالمدينة.

 

وشرعت جرافات الاحتلال بتدمير البنية التحتية وتجريف الشوارع والطرقات في عدة أحياء، تزامنًا مع إطلاق الرصاص بشكل عشوائي باتجاه منازل المواطنين.

وطالت عمليات التدمير والتجريف، البنية التحتية وتدمير للمركبات في حارة الوهدان، وشارع مسرح الحرية، وفي محيط مدارس الوكالة، ومنطقة الساحة في المخيم، وهدم ضريح الشهيدين وسام و وئام حنون.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله بعدة آليات، وداهمت منزلا واعتلت سطحه، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية ونفذت عمليات دهم، اعتقلت خلالها الشاب محمد أبو عصب، والشقيقين عبد الله وعيسى النيص بعد مداهمة منازلهم.

كما أصيب شاب برصاص الاحتلال في قلقيلية ومنع الجنود مركبات الإسعاف من الوصول إليه، فيما أعلنت وزارة الصحة لاحقا عن استشهاده.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، قرية كيسان جنوب بيت لحم، واعتقلت مواطنا.

وقال مصدر محلي: إن قوات الاحتلال اقتحمت كيسان ونفذت عمليات دهم وتفتيش طالت العديد من المنازل وسط اعتداء على المواطنين، واعتقلت المواطن صدام يوسف عبيات (35 عاما)، بعد الاعتداء عليه وعلى أفراد أسرته.

 

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية.