استشهاد 15 مواطنا في قصف الاحتلال خيام نازحين في جباليا مستعمرون يعتدون على مواطن ويستولون على مركبته شرق رام الله خبير اقتصادي: يجب تقليص امتيازات المسؤولين وتحويلها لذوي الدخل المحدود الأونروا": ثلاثة مخيمات فلسطينية تضررت بالغارات الإسرائيلية على لبنان الجامعة العربية": الخسائر المستمرة في الموارد الطبيعية وتدهور الأراضي يقوّضان جهود تحقيق الأمن الغذائي بالمنطقة الصحة: 4 شهداء برصاص الاحتلال في نابلس سلطة الأراضي تناقش خطتها الإستراتيجية 2025-2030 مستعمرون يعتدون على مواطن ويستولون على مركبته شرق رام الله الاحتلال يعتقل شابا من الخليل ارزيقات : القبض على ثلاثة اشخاص يشتبه فيهم بإطلاق النار على مقرات الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والشعبية بايدن ونتنياهو يبحثان الهجوم الإسرائيلي المتوقع على إيران وسط توتر في العلاقات إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في حوسان مصادر مصرية: حماس وفتح اتفقتا على تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة غزة حياتيا وليس سياسيا بري: لا تقدم بوقف إطلاق النار وتفويض حزب الله لي ليس جديدا مستعمرون يقتحمون الحرم الإبراهيمي في الخليل

اعتقالات واصابات

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الجمعة، عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة، وداهمت منازل المواطنين واعتقلت خمسة شبان فلسطينيين، بالإضافة لاندلاع مواجهات أسفرت عن عدة إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال شابيْن من بلدة طمون، جنوبي مدينة طوباس، شمالي الضفة المحتلة، عقب اقتحام منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتها.

وصرحت جمعية "نادي الأسير الفلسطيني" الحقوقية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الرحيم إبراهيم بشارات (23 عاما)، والمواطن وائل بني عودة (44 عاما)، عقب مداهمة منزليهما في بلدة طمون.

وأفاد سكان محليون بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في أحياء وحارات بلدة طمون، تخللها رشق آليات الاحتلال العسكرية بالحجارة وإشعال الإطارات المطاطية وإغلاق الشوارع؛ دون أن يبلغ عن إصابات.

في محافظة الخليل،حيث قامت قوات الاحتلال باعتقال الشاب ليث العلامي، عقب مداهمت منزل عائلته في بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة، كما داهمت عدة منازل منها منزل  الصحفي والناشط إيهاب العلامي، والمواطن خالد أبو زهير.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل وبلدة الظاهرية جنوبي المدينة، بعدة آليات عسكرية وتمركزت في جبل رمان بالمدينة. بينما تجولت آليات الاحتلال في شوارع وأحياء الظاهرية؛ دون اعتقالات.

ونبه سكان محليون، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين لؤي ومازن منصور، عقب مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما، في بلدة كفر قليل، جنوبي مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

و اقتحمت قوات الاحتلال بعدة آليات عسكرية وجابت عدة أحياء في البلدتين، وداهمت عدة منزل وعبثت بمحتوياتها، ودارت مواجهات مع قوات الاحتلال دون أن يبلغ عن إصابات.

كما قامت قوات الاحتلال بمداهمت بلدتي قبيا وبدرس، غربي المدينة وسط الضفة المحتلة، بعدة آليات عسكرية واقتحمت منازل المواطنين دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأصيب فجر اليوم، مواطنيْن برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات أعقبت اقتحام المنطقة الشمالية من مدينة سلفيت، بينما أفاد مراسلنا بأن عدة آليات عسكرية "إسرائيلية" تمركزت في الجهة الشمالية وأطلقت الرصاص الحي تجاه المواطنين ما أدى لإصابة شابيْن نقلا على إثر ذلك للعلاج في مشفى المدينة.