الماء يمنح الجسم العديد من الفوائد الصحية، وخاصةً في حالة شربه على الريق يوميً يديعوت أحرونوت: 80 صاروخا أطلقت بالرشقة الأخيرة من لبنان حزب الله: المعركة مع العدو لا تزال في بدايتها سلطة المياه: إدخال كمية محدودة من الوقود لمدينة غزة المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: اسرائيل بدأت خطواتها العملية لتصفية "الأونروا" سلطة المياه: إدخال كمية محدودة من الوقود لمدينة غزة حزب الله :- المعركة مع العدو لا تزال في بدايتها الاحتلال يحاصر مبنى يؤوي متضامنين أجانب في قصرة جنوب نابلس بطلة الكاراتيه مريم بشارات تتأهل لنهائي بطولة العالم للناشئين والشباب بيان أوروبي ثلاثي يندد باستهداف إسرائيل لليونيفيل 25 شهيدا في قصف للاحتلال على جباليا ومدينة غزة الاحتلال يحاصر مبنى يؤوي متضامنين أجانب في قصرة جنوب نابلس "دعونا ندمر منازلهم".. بن جفير يهاجم فلسطيني 48 جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي جنوب غزة حزب الله: قصفنا تجمعا لجيش الاحتلال في معيليا شمال إسرائيل

الحرب على غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 20,258 شهيدا والجرحى إلى 53,688

ارتفعت حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 20,258 شهيدا بينما بلغت حصيلة الجرحى 53,688، وفي الساعات الـ24 الأخيرة ارتقى 201 شهيد وأصيب 368 من جراء الغارات الإسرائيلية على أنحاء القطاع.

وتتواصل الغارات والقصف المدفعي على عدة مناطق في قطاع غزة، فيما تتواصل المعارك بين فصائل المقاومة والجيش الإسرائيلي في محاور التوغل.

وارتفع عدد الشهداء الصحافيين منذ بدء الحرب إلى 100، وذلك بعد استشهاد صحافي في قصف للاحتلال في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، عن مقتل 8 جنود، وسبق ذلك أن ‘أعلن مساء السبت عن مقتل 5 آخرين من جنوده أحدهم قائد فرقة في لواء "ناحال"، بينهم 4 في معارك جنوب غزة وآخر في شمال القطاع، لترتفع حصيلة الجنود والضباط القتلى منذ اندلاع الحرب إلى 485 قتيلا.