إسرائيل تعتقل صحفيا أمريكيا كشف المواقع التي ضربتها صواريخ إيران الطقس: ارتفاعات طفيفة على درجات الحرارة حتى الثلاثاء نيكاراغوا تقطع علاقاتها مع كيان الاحتلال لليوم السابع: الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر في جباليا مخلّفا عشرات الشهداء والجرحى بيان الدول الـ10 في مجلس الأمن يطالب بوقف فوري للنار في لبنان "العفو الدولية": إسرائيل تواصل التعتيم على الإبادة الجماعية في قطاع غزة مستعمرون يجبرون قاطفي الزيتون على ترك أراضيهم جنوب نابلس المعتقل صلاح أبو جلبوش من جنين يدخل عامه الـ23 في سجون الاحتلال إعصار ميلتون.. ارتفاع عدد القتلى والملايين دون كهرباء في فلوريدا الرئيس الفرنسي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة لإسرائيل الاحتلال يطالب بإخلاء مناطق جديدة شمال غزة لتوسيع عدوانه ثلاثة شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مدينة غزة والبريج على خلفية مقتل مواطن- عشائر بيت أمَّـر: البيانات المدسوسة تستجلب الفتنة و"غريمنا" معروف مستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون في عدة محافظات بالضفة مركزية "فتح": شمال غزة يباد وإسرائيل تتحمل المسؤولية كاملة

اعتقالات وإصابات.. الاحتلال يقتحم مناطق واسعة بالضفة الغربية

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأربعاء، عدة مناطق وبلدات في الضفة الغربية المحتلة، تخللها اندلاع مواجهات "عنيفة" مع الشبان الفلسطينيين وإصابات خطيرة ومتوسطة.

وقالت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" في تصريح صحفي مقتضب، إنها تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي؛ واحدة في البطن والأخرى بالصدر، خلال مواجهات اندلعت في بلدة عصيرة الشمالية، شمالي مدينة نابلس.

ودهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، بلدة صوريف شمالي مدينة الخليل ومنطقة دائرة السير بالمدينة، جنوبي الضفة المحتلة، وقرية قريوت جنوبي نابلس وبيت فوريك وبيت دجن شرقي المدينة، شمالي الضفة.

وقالت مصادر ان قوات الاحتلال صادرت جرارًا زراعيًا خلال اقتحامها لقرية قريوت، ونقلته، بحراسة من جنودها، إلى جهة غير معلومة.

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال دهمت بلدة سلواد، شمال شرقي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وصرحت مصادر محلية، بأن قوة خاصة من جيش الاحتلال اعتقلت الشاب حسام غيث، من كفر عقب، شمالي القدس المحتلة.

واستهدف مقاومون فلسطينيون، قوات وآليات الاحتلال العسكرية بـ "وابل" من الرصاص، خلال تواجدها قرب بلدة بيت إيبا، شمالي غرب مدينة نابلس.

وأعادت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، اعتقال الأسير المحرر رامي قواريق، من محافظة نابلس، على حاجز "عورتا" العسكري، جنوب شرقي نابلس، عقب الإفراج عنه بـ 6 أشهر وكان قد أمضى 9 سنوات في سجون الاحتلال.

ونوهت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة جيوس شمالي مدينة قلقيلية، شمال الضفة، وكفر الديك غربي سلفيت وكفل حارس شمالي المدينة، وقرية شوفة جنوب شرقي طولكرم.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين في حارات بلدة كفل حارس، وفتشت المركبات بالمنطقة.

وذكرت المصادر أن شبانًا ألقوا قنبلة محلية الصنع "كوع متفجر"، تجاه معسكر لجيش الاحتلال، مقابل مخيم عايدة للاجئين شمالي مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة المحتلة.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في بلدتي يعبد وعرابة، جنوبي مدينة جنين، وشنت حملة دهم وتفتيش، كما اقتحمت قرية فقوعة قضاء المدينة، وشنت حملة تمشيط وتفتيش في أحيائها.