الرئيس الفرنسي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة لإسرائيل الاحتلال يطالب بإخلاء مناطق جديدة شمال غزة لتوسيع عدوانه ثلاثة شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مدينة غزة والبريج على خلفية مقتل مواطن- عشائر بيت أمَّـر: البيانات المدسوسة تستجلب الفتنة و"غريمنا" معروف مستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون في عدة محافظات بالضفة مركزية "فتح": شمال غزة يباد وإسرائيل تتحمل المسؤولية كاملة إندونيسيا تدعو الدول المشاركة بقمة شرق آسيا للاعتراف بفلسطين مباحثات "مصرية- قطرية" بشأن الأوضاع في غزة ولبنان "الخارجية" ترحب بقرار نيكاراغوا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل مستعمرون يعتدون على مركبات المواطنين غرب سلفيت دوري الأمم الأوروبية.. ألمانيا تتصدر قبل موقعة هولندا بعد الاردن ومصر.. غاز اسرائيل في طريقه الى قبرص قطاع غزة أمام خيارين «إما الموت وإما الموت» في ظل تدخلات خجولة لإنهاء الحرب ستة شهداء في قصف للاحتلال على مدينة غزة وجنوب القطاع جيش الاحتلال يوسّع عملياته شمال القطاع ويهدد حياة 200 ألف إنسان

الاحتلال يغلق محلات تجارية في بلدة عزون شرق قلقيلية

 أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أصحاب المحلات التجارية الواقعة عند مدخل بلدة عزون شرق قلقيلية على إغلاقها.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، بالتحديد المنطقة الشمالية، وأجبرت أصحاب المحلات التجارية على إغلاقها، وعددها 15 محلا تجاريا، دون معرفة الأسباب.

وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت المدخل الرئيس للبلدة بالبوابة الحديدية، ومنعت المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما يضطر المواطنين إلى سلك طرق بديلة فرعية للوصول إلى أماكنهم المقصودة.

كما شرع الاحتلال في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي بتجريف مساحات من أراضي البلدة في المنطقة ذاتها، بهدف توسعة الشارع الاستعماري رقم (55)، الرابط بين مدينتي قلقيلية ونابلس.