إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بيت فجار ستة شهداء في قصف الاحتلال مخيمي المغازي وجباليا النرويج: الوضع الإنساني في غزة يتدهور بشكل كبير سلطة الطاقة: 450 مليون دولار قيمة الأضرار بقطاع الكهرباء في غزة مواجهات مع الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلس إيران لـواشنطن: سنرد على إسرائيل إذا هاجمتنا الخارجية": تشكيل لجنة تحقيق بشأن إشكالية حدثت داخل السفارة في بروكسل مصر تستقبل وفدًا فتحاويًا لبحث مستجدات الحرب وتوحيد الصف الفلسطيني وزارة الصحة: إيصال 800 وحدة دم إلى مستودعاتنا في شمال قطاع غزة الاحتلال يطلق الرصاص الحي صوب منازل المواطنين في مخيم العروب سفارتا فلسطين وفنزويلا في روسيا ينظمان فعالية للتضامن مع شعبنا الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال يعزز ممارسة الإبادة الجماعية الجيش الإسرائيلي يعلن مناطق بالجليل مناطق عسكرية مغلقة 18 شهيدا وعشرات الجرحى في غارات الاحتلال المتواصلة على لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في بلدة العيساوية

العدوان على جنين ومخيمها: الاحتلال يصيب شابا ويواصل حصار مستشفيات المدينة

 أصيب شاب، ظهر اليوم الخميس، بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي تواصل عدوانها على مدينة جنين ومخيمها لليوم الثالث على التوالي.

وقال مصدر صحفي إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال وسط مدينة جنين، ما أدى إلى إصابة شاب (20 عاما)، بالرصاص الحي أسفل ظهره، إلى جانب العشرات بحالات اختناق.

وكانت قوات الاحتلال، قد قصفت بطائرة مسيرة وصواريخ "إنيرجا" منزل المعتقل تامر ماهر الزرعيني، المكون من طابقين في شارع مهيوب بالمخيم، بعد إخلاء سكانه.

وفجرت قوات الاحتلال أيضا بعبوات ناسفة منزل الشهيد نضال خازم ومنزل عمه فتحي خازم أبو رعد، فيما واصلت عمليات التدمير الواسعة للمنازل في المخيم.

كما احتجزت قوات الاحتلال عددا من الشبان أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وأرغمتهم على خلع ملابسهم.

وأشار المصدر إلى أن قوات الاحتلال تواصل حصار المستشفى وتفتيش مركبات الإسعاف أثناء دخولها وخروجها منه.

وتتعرض مستشفيات محافظة جنين لهجمة شرسة من قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تحاصرها وتعرقل وصول الجرحى إليها وتقوم بتفتيش واعتقال كوادر عاملة فيها، كما تعتدي على مركبات الإسعاف وتطلق النار عليها وتقوم بتفتيشها وعرقلة حركتها.

وأعلنت وزارة الصحة، الليلة الماضية وصباح اليوم الخميس، استشهاد الشاب أيوب محمد صالح جلامنة (27 عاما)، وأحمد جمال أبو زينة (27 عاما)، والطفل بشار هيثم أبو زيد، وإصابة آخرين، جراء عدوان الاحتلال المتواصل على جنين ومخيمها لليوم الثالث على التوالي، ما يرفع عدد الشهداء إلى 11.