مطالب نتنياهو الجديدة ..في اسرائيل يتهمونه بتدمير الصفقة قوات الاحتلال تشدد من إجراءاتها العسكرية شرق نابلس بلينكن: نعمل كل يوم لوقف إطلاق النار في غزة إصابة طفلين برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية "محدث" 30 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين غرب دير البلح وزارة الاقتصاد تحضر لإطلاق النظام الإلكتروني الجديد للشركات للمرة الثانية بأسبوع.. الاحتلال يجبر المواطنين على إخلاء جديد جنوب خان يونس أبو ردينة: الإدارة الأميركية والكونغرس يتحملان مسؤولية المجازر اليومية بحق شعبنا وآخرها مجزرة دير البلح ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 39258 شهيدا و90589 مصابا رسميا.. إندريك يوقع عقده مع ريال مدريد الإسباني أولمبياد باريس: سيول تحتج على خطأ في الافتتاح واللجنة الأولمبية الدولية تعتذر أمراض جلدية تفتك بأطفال نازحين في غزة بسبب شح المياه وتراكم النفايات الشيخ يجري اتصالات مع وزراء خارجية عرب لتكثيف الجهود لوقف العدوان على شعبنا استشهاد فتى وإصابة 9 آخرين بقصف الاحتلال لمخيم بلاطة ترامب: لقاء نتنياهو بهاريس كان "مروّعًا ومهينًا"

اشتية : إخفاق مجلس الأمن بوقف العدوان رخصة لمواصلة القتل والتدمير والتهجير بحق شعبنا

وصف رئيس الوزراء د. محمد اشتية إن إخفاق مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار لوقف العدوان على شعبنا في قطاع غزة بسبب استخدام الولايات المتحدة حق النقض" الفيتو" وصمة عار ورخصة جديدة لدولة الاحتلال لمواصلة التقتيل والتدمير والتهجير.

وأعرب اشتية عن تقديره للدول التي صوتت لصالح القرار، داعيا إياها للاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة ومواصلة جهودها لوقف العدوان وإدخال المساعدات الغذائية والدوائية والوقود وإعادة شريان الحياة المقطوع منذ أكثر من شهرين عن القطاع.

وقال اشتية أن استخدام الفيتو يكشف أكذوبة الحرص على أرواح المدنيين معتبرا ما جرى بمثابة إهانة لأحرار العالم وانتهاك لقيم الحق والعدل والحرية وحقوق الإنسان ولكل الدول المنادية بحقوق الإنسان في اليوم العالمي للإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذي تصادف الذكرى الخامسة والسبعين له يوم  بعد غد الأحد

فميثاق الأمم المتحدة تكتبه أمريكا وتمسحه متى شاءت فقد بات القانون الدولي لا قيمة له.