خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

اعلام الاحتلال: نقل 40 جندياً مصاباً خلال الـ24 ساعة الأخيرة من غزة إلى مستشفى في بئر السبع

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة، بأنه خلال الـ24 ساعة الماضية، نقلت الطواقم الطبية العسكرية 40 جنديا مصابا إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، 10 منهم في حالة خطيرة.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه مروحية إسرائيلية تابعة لجيش الاحتلال، قائلين إنها مروحية "ياصور" التابعة لوحدات الإنقاذ والإسعاف كانت تجلي الجرحى والقتلى من جنود الجيش إثر الاشتباكات مع المقاومة في مستشفى "أسوتا" في مدينة أسدود.

وقالت المتحدثة باسم مستشفى "سوروكا" الإسرائيلي تعليقا على الحالة الصحية للجنود المصابين خلال محاولة تحرير محتجزين في قطاع غزة: "حالة المقاتلين اللذين أصيبا خلال البحث عن المختطفين بغزة وصفت بالخطيرة".

هذا وأعلن جيش الاحتلال اليوم الجمعة، ارتفاع عدد قتلاه من الجنود والضباط إلى 420 فردا، منذ الـ7 من أكتوبر الماضي.