محافظ سلطة النقد يلتقي بمحافظ نابلس وممثلي القطاع الخاص لبحث تحديات الأعمال والتمويل إصابات بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم فتوح يدين مجزرة الاحتلال بحق أطفال نازحين في مخيم الشاطئ وزارة الصحة اللبنانية: 51 شهيداً و174 مصاباً حصيلة العدوان الإسرائيلي أمس استشهاد مواطنين وإصابات بين النازحين واعتقال مسعفين في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة الاحتلال يعتقل مصورين صحفيين في القدس إصابتان برصاص الاحتلال في بلدة بيت فوريك قرب نابلس 4 شهداء و70 جريحا في قصف الاحتلال لخيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح الطقس: لا تغيير على درجات الحرارة إسرائيل تعترف رسميا بمقتل أربعة جنود في هجوم المسيرة على جنوب حيفا بعد هجوم حيفا.. حزب الله يتوعد إسرائيل بمزيد من التصعيد الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من بيت لحم الاحتلال يعتقل أكثر من 20 مواطنا من جبع ويعبد جنوب جنين .. ثم يخلي سبيل عددا منهم شهيدان وجرحى في قصف الاحتلال جباليا مع تواصل الحصار لليوم التاسع إصابة جنديين إسرائيليين بجروح خطيرة في لبنان وغزة

جنين: وقفة دعم وإسناد للمعتقلين ونصرة لأهلنا في غزة

شاركت فعاليات محافظة جنين، اليوم الثلاثاء، في الوقفة الأسبوعية لإسناد المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ونُظمت الوقفة عند دوار السينما في المدينة، بدعوة من أهالي المعتقلين في المحافظة، ونصرة لأهلنا في قطاع غزة، وبمشاركة أطفال، وأطر نسوية، ومعتقلين محررين.

وردد المشاركون، الهتافات الداعية إلى الوحدة الوطنية حتى يتمكن شعبنا من التصدي لحرب الإبادة والمجازر التي تُرتكب بحقه، كما حمّلوا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة المعتقلين، وطالبوا كل أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الحركة الأسيرة.

وأفاد المعتقل المحرر مجد رائد فريحات الذي أُفرج عنه من معتقل "مجدو" يوم أمس، بأن المعتقلين يتعرضون لشتى أنواع القمع والتنكيل والتعذيب، كما يُحرمون من أبسط الحقوق الأساسية.

وأكد، أن سلطات الاحتلال تحرمهم من الدواء، وخاصة المرضى الذين يعانون أمراضا مزمنة، وتكتفي فقط بإعطائهم المسكنات.

وأشار فريحات، إلى أن ما يسمى بطبيب المعتقل لا يقدم أي معاينة طبية أو علاج، بل يشارك جنود الاحتلال في القمع.