قوات الاحتلال تقتحم مخيم جنين الاحتلال يعتقل 50 مواطنا من الضفة بينهم أطفال شهداء ومصابون في قصف للاحتلال شمال وجنوب قطاع غزة حزب الله يكشف كيف نجحت عملية المسيّرة في قاعدة جولاني الشاباك يزعم إحباط محاولة إيرانية لاغتيال مسؤول بارز الاتحاد الأوروبي يندد بالهجمات الإسرائيلية على بعثات الأمم المتحدة الشيخ يلتقي بالقنصل الفرنسي العام الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ومخيمها: شهيدان و3 إصابات واستهداف صحفيين الكويت تدين استيلاء الاحتلال على مقر الأونروا في القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من بيت عنان إسبانيا تدعو بقية دول الاتحاد الأوروبي إلى تعليق اتفاقية التجارة الحرة مع إسرائيل 13 إصابة جديدة جراء استهداف جيش الاحتلال مركز إيواء في مخيم جباليا حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع العدو في عيتا الشعب بمختلف الأسلحة إصابات وأضرار بسقوط عدد من الصواريخ في "الكرمئيل" الشاباك: أحبطنا محاولة إيرانية جديدة لاغتيال مسؤولين إسرائيليين

قوات الاحتلال تهدم منزلا في قرية رمانة غرب جنين

هدمت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، منزلا في قرية رمانة غرب جنين، بعد ان اقتحمتها مدعومة بالجيبات والجرافات العسكرية، وفرضت حصارا عليها وسط مواجهات وصفت بـ "العنيفة".

وقالت مصادر صحفية، إن عملية الهدم استهدفت منزل عائلة الشهيد كامل محمود أبو بكر (26 عاما)، الذي تحتجز جثمانه سلطات الاحتلال.

وقال أبو بكر، إنه لم يبلغ بالهدم وتفاجأ باقتحام القرية ومحاصرة منزله المكون من طابقين ومساحته 360 مترا مربعا، ويأوي ستة أفراد .

وكانت مصادر محلية أن ما يزيد عن 30 آلية عسكرية بينها جرافات اقتحمت رمانة من داخل معسكر سالم .

وفرضت قوات الاحتلال حصارا محكما على القرية واغلقت مداخلها واستولت على عدة منازل وحولتها لنقاط مراقبة عسكرية، بالتزامن مع اندلاع مواجهات وصفت بـ"العنيفة".

وفي تطور لاحق، اعتدت قوات الاحتلال بالضرب والتنكيل على عدد من المواطنين بعد مداهمة منازلهم، وتم نقلهم الى مستشفى جنين، عرف منهم: وليد حيدر الأحمد، ونجله بشار، وآدم أبو صويص.