الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم

ستعلنها قطر- صفقة تبادل أسرى بين المقاومة والاحتلال نهاية الأسبوع

 أعطى الجيش الإسرائيلي إشارة إلى المستوى السياسي بشأن تنفيذ صفقة الأسرى خلال بضعة أيام ويقدر وزراء الحكومة الإسرائيلية أن الصفقة - إذا تم تنفيذها ستتم بحلول نهاية من الاسبوع.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، عزت الرشق، المقيم في قطر، صباح اليوم، إن القطريين سيعلنون تفاصيل الصفقة.

وقال الرشق لشبكة الجزيرة القطرية صباح اليوم: "اقتربنا بشكل كبير من الإعلان عن اتفاق الهدنة خلال الساعات المقبلة، ويتعلق بالإفراج عن أسرى إسرائيليين مقابل إطلاق سراح أسرى فلسطينيين". تفاصيل الهدنة سيعلنها الأخوة في قطر".

تتحدث آخر التقارير عن إطلاق سراح ما بين 50 إلى 100 أسير اسرائيلي مقابل هدنة لمدة خمسة أيام والإفراج عن نحو 300 أسير فلسطيني.