75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر

الصحة في غزة: الدبابات تواصل حصار "الإندونيسي" ونشغل المولدات بزيت الطعام

 قال مدير عام الصحة بقطاع غزة منير البرش، إن دبابات الاحتلال تواصل حصار مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، مشيراً إلى أن الاحتلال كذب في ادعائه حول مستشفى الشفاء ويسوق الآن نفس الأسباب لإخلاء المستشفى الإندونيسي.

وأشار البرش أن المستشفى الإندونيسي هي المؤسسة الصحية الوحيدة التي لا تزال تعمل في شمالي غزة.

وأكد أنه يوجد 100 حالة تحتاج لجراحات عاجلة ويتعين نقلها إلى خارج القطاع. وتابع" توجد جثث ملقاة منذ 3 أيام في المستشفى الإندونيسي وليس بمقدورنا دفنها".

وأشار إلى أن الطواقم الطبية العاملة في المشفى تستخدم زيت الطعام بديلا عن الوقود لتشغيل مولدات الكهرباء في الإندونيسي.