الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية مستوطنون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين "هيئة الأسرى": تمديد الاعتقال الإداري للأسيرة سماح حجاوي للمرة الثالثة على التوالي ائتلاف أمان يستأنف إطلاق جوائز النزاهة ومكافحة الفساد للعام 2026

الصحة في غزة: الدبابات تواصل حصار "الإندونيسي" ونشغل المولدات بزيت الطعام

 قال مدير عام الصحة بقطاع غزة منير البرش، إن دبابات الاحتلال تواصل حصار مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، مشيراً إلى أن الاحتلال كذب في ادعائه حول مستشفى الشفاء ويسوق الآن نفس الأسباب لإخلاء المستشفى الإندونيسي.

وأشار البرش أن المستشفى الإندونيسي هي المؤسسة الصحية الوحيدة التي لا تزال تعمل في شمالي غزة.

وأكد أنه يوجد 100 حالة تحتاج لجراحات عاجلة ويتعين نقلها إلى خارج القطاع. وتابع" توجد جثث ملقاة منذ 3 أيام في المستشفى الإندونيسي وليس بمقدورنا دفنها".

وأشار إلى أن الطواقم الطبية العاملة في المشفى تستخدم زيت الطعام بديلا عن الوقود لتشغيل مولدات الكهرباء في الإندونيسي.