مستوطنون يرعون أغنامهم في الأراضي الزراعية بمسافر يطا خوري: نأمل أن يعمل العالم لوقف العدوان عن قطاع غزة النرويج: السلطة الفلسطينية قد تنهار خلال الأشهر المقبلة ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37347 شهيدا و85372 مصابا الاحتلال يعتقل شابا من مخيم جنين على حاجز عسكري ويقتحم جلبون نيوزيلندا تعلن عن مساعدات إنسانية لغزة بقيمة 5 ملايين دولار شهيد جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان الشرطة تقبض على تاجر للمخدرات لحيازته قرابة نصف كغم من مواد يشتبه أنها مخدرة في الخليل نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 640 طفلا بالضفة بعضهم تعرض لتعذيب منذ 7 أكتوبر الماضي قوات الاحتلال تقتحم رامين شرق طولكرم إذاعة جيش الاحتلال: تأسيس فرقة جديدة لجنود الاحتياط ضابط احتياط كبير: حماس لن تُهزم والتهديد لمستوطني الجنوب لن يزول مستعمرون يقيمون بؤرة استعمارية في بني نعيم شرق الخليل الاحتلال يغلق مدخلي الفوار والعروب ويدهم أحياء بالخليل ويطا إصابة ثلاثة مواطنين في اعتداء للمستعمرين في دير دبوان شرق رام الله

"سرايا القدس" تُعلن تدمير 7 آليات وقتل وإصابة جنودًا للاحتلال

قالت "سرايا القدس"؛ الذراع العسكرية لحركة "الجهاد الإسلامي"، إنها تخوض اشتباكات عنيفة مع مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي في محور حي الزيتون بمدينة غزة.

وأضافت "سرايا القدس"، في تصريح لها نشرته عبر منصتها على "تيليغرام"، مساء اليوم، أنها أطلقت قذيفة RPG مضادة للأفراد بشكل مباشر نحو مجموعة من جنود الاحتلال، موقعة في صفوفهم عددا من القتلى والجرحى.

ومنذ ساعات صباح اليوم، تقود سرايا القدس، إلى جانب الأذرع العسكرية في قطاع غزة، معارك ومواجهات مع جيش الاحتلال في مختلف محاور قطاع غزة.

وأفادت "السرايا"، بأنها استهدفت 7 آليات عسكرية للاحتلال "خلال اشتباكات الليلة في محاور التقدم شمال القطاع ببيت حانون وبيت لاهيا والصفطاوي وغرب مخيم جباليا"، بقذائف "التاندوم" وعبوات العمل الفدائي.

ونوهت إلى أنها استهدفت تحشدات لجنود وآليات جيش الاحتلال بقذائف الهاون في محيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وصرحت سرايا القدس في تصريح آخر عبر الـ "تيليغرام"، بأن مجاهديها أوقعوا 6 من جنود الاحتلال ما بين قتيل وجريح، خلال "اشتباكات ضارية" بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ RPG في محور التقدم غرب بيت لاهيا.

وفي وقت سابق اليوم، قصف الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، كيبوتس "نير عوز" وموقع "كرم أبو سالم" برشقة صاروخية، وموقع "مارس" العسكري بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل.

وقصفت "سرايا القدس" برشقات صاروخية المدن الفلسطينية المحتلة، والمواقع العسكرية والقوات المتوغلة التابعة لجيش الاحتلال في قطاع غزة.