ضابط احتياط كبير: حماس لن تُهزم والتهديد لمستوطني الجنوب لن يزول مستعمرون يقيمون بؤرة استعمارية في بني نعيم شرق الخليل الاحتلال يغلق مدخلي الفوار والعروب ويدهم أحياء بالخليل ويطا إصابة ثلاثة مواطنين في اعتداء للمستعمرين في دير دبوان شرق رام الله الطقس: أجواء شديدة الحرارة وتحذير من التعرض لأشعة الشمس المباشرة في اليوم الـ256 من العدوان: 17 شهيدا في قصف للاحتلال وسط وجنوب القطاع الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين خلال اقتحام عدة قرى وبلدات في رام الله حجاج بيت الله الحرام يواصلون رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق حملة مداهمات واسعة واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية عدوان أميركي - بريطاني بـ 10 غارات يستهدف غربي اليمن تحقيق يوثق استشهاد عائلات فلسطينية بأكملها في قطاع غزة جراء العدوان الاحتلال يعتقل شابا لدى اقتحام بلدة بيت عنان "المعابر": تعديل ساعات عمل معبر الكرامة من يوم غد حتى السبت المقبل إسرائيل: سنبقى بغزة حتى بعد انتهاء القتال في رفح 8 معتقلين من محافظة جنين يدخلون أعواما جديدة بالأسر

رئيس الوزراء الروسي: الأحداث في الشرق الأوسط لم تؤثر على أسعار النفط

قال نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك إن الأحداث في الشرق الأوسط لم تؤثر بشكل كبير بعد على أسعار النفط، ما يعني أن السوق لا تعتبر المخاطر مرتفعة حتى الآن.

جاء ذلك في تصريحات نوفاك، خلال أسبوع الطاقة الروسي المقام في موسكو، ردا على سؤال أحد مديري جلسات الحوار حول ما إذا كانت الأحداث في الشرق الأوسط ستؤدي إلى زيادات قصيرة أو طويلة الأجل في أسعار النفط، حيث تابع: "من الصعب التنبؤ الآن".

وقال: "بالطبع، فإن مثل هذه الصراعات تؤثر على تقييمات السوق وأسعار البورصة نفسها، فهي تقيم المخاطر.

وأسعار اليوم التي تتطور في أسواق النفط العالمية هي تقييم موضوعي للمخاطر التي نراها أيضا في الصراع الذي يتطور الآن في الشرق الأوسط.

فإذا ارتفعت الأسعار، فهذا يعني أن المخاطر أعلى. وهو ما يعني أن المخاطر ليست مرتفعة في الوقت الراهن، ولم يتم تقييمها بالقدر الذي يمكن أن تكون عليه".