الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم

"فدائي الصالات" يستعد لمواجهة ميانمار في التصفيات الآسيوية غدا

يواصل منتخبنا الوطني لكرة الصالات تدريباته في عاصمة طاجيكستان دوشانبيه، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024.

وقال المدير الفني للمنتخب أسامة شبلي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، إن "فدائي الصالات" بدأ استعداداته لهذه التصفيات قبل أسبوع فقط بحكم صعوبة تجمع اللاعبين، معتبرا أن كل المنتخبات في المجموعة قوية، وأننا سنلعب أمامها بكل جدية واحترام، لخطف بطاقة التأهل.

ويقود شبلي التدريبات في القاعة المغلقة، استعدادا للمباراة الأولى أمام منتخب ميانمار غدا السبت، عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القدس.

وكان سفير دولة فلسطين لدى طاجكستان، لؤي عيسى، قد زار بعثة المنتخب الوطني بمقر إقامتها في فندق سيرينا بالعاصمة دوشانبيه، وشدّ من أزر اللاعبين ودعاهم لتقديم أفضل ما لديهم لرفع اسم فلسطين عاليا، والظفر ببطاقة التأهل

وتضم قائمة المنتخب كل من: علي الحواجري، كنعان كنعان، أحمد محمد، عدنان سلوم، أدهم خويلد، رشيد شواهنة، عماد فحجان، أحمد مصرية، زاهر السماحي، موسى حرارة، غسان سرية، سعيد دهشي، محمد حمادة.

 

ويلعب منتخبنا الوطني بالمجموعة الخامسة إلى جانب طاجيكستان المضيفة وميانمار والهند.

ويشارك في هذه التصفيات 31 منتخبا، حيث تقام المباريات خلال الفترة من 7 إلى 11 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ضمن منافسة من أجل التأهل إلى نهائيات النسخة الـ17 من البطولة القارية.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في التصفيات إلى 8 مجموعات من خلال القرعة، حيث هنالك سبع مجموعات تتألف من أربعة منتخبات، في حين تضم المجموعة الثامنة ثلاثة منتخبات.

وتقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتتأهل المنتخبات الثمانية المتصدرة وأفضل سبعة منتخبات تحتل الوصافة في جميع المجموعات إلى نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات لعام 2024.

 

وتنضم هذه المنتخبات الـ15 في النهائيات إلى المنتخب المُضيف، والذي سيتم تحديده في وقت لاحق، والذي سيحصل على بطاقة التأهل التلقائي.