الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح موقع أمريكي: مجزرة رفح قد تزيد الضغط على بايدن لتغيير سياسته في غزة

المغرب تقدم 6 ملاعب لاستضافة المونديال المشترك 2030

ينوي المغرب تقديم 6 ملاعب لاستضافة كأس العالم 2030، في ملف مشترك مع إسبانيا والبرتغال.

وانتشرت بعض الأنباء في الساعات الماضية، حول تقدم المغرب بثلاثة ملاعب فقط، لاحتضان الحدث العالمي، لكن مصدر رفيع المستوى قريب من هذا الملف نفى هذه الأنباء جملة وتفصيلاً.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: "المغرب يقدم 6 ملاعب في 6 مدن، وربما يضيف ملعبا سابعا، وهو نفس عدد ملاعب إسبانيا، بينما ستتقدم البرتغال ب3 ملاعب".

وأضاف: "ملاعب المغرب ستكون في العاصمة الرباط والملعب الجديد في الدار البيضاء وملاعب في كل من طنجة وفاس ومراكش وأكادير".

وواصل: "هناك تفاوض على إضافة ملعب سابع، ولا مجال للحديث عن نسبة أقل، الأمور حسمت في أول الاجتماعات الخاصة بلجان البلدان الثلاثة المرشحة".

وتابع: "الحسم النهائي سيكون يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول، وخلاله سيعلن رسميا نصيب كل بلد والمدن التي ستستقبل الضيوف".

 

منقول- كووورة