الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل الطقس: يبقى الجو حارا إلى شديد الحرارة إصابة 6 مواطنين جراء الاعتداء عليهم بالضرب في العيسوية إصابات بقصف وإطلاق نار في خان يونس ومخيم النصيرات

نظارة راي بان تستخدم الذكاء الاصطناعي.. ميتا تراهن على الميتافيرس في منتجاتها

تمتلك شركة فيسبوك أدوات ذكاء اصطناعي جديدة ومساعدين رقميين معتمدين من المشاهير، ويأمل الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ أن تساعد في إطلاق التحول نحو الميتافيرس.

واستعرض زوكربيرغ برنامج الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى سماعة الواقع الافتراضي "كويست 3" الجديدة للشركة وأحدث نظارات راي بان الذكية يوم الأربعاء في مؤتمر ميتا لمطوري الواقع الافتراضي في مقرها الرئيسي في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا.

سيتمكن مستخدمو تطبيقات الدردشة المتنوعة على فيسبوك مثل واتساب ومسنجر قريبا من مشاركة الملصقات الرقمية التي يمكن إنشاؤها تلقائيًا عبر أوامر مكتوبة من خلال روبوتات الدردشة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي مثل "شات جي بي تي".

قدم زوكربيرغ أيضًا أدوات تحرير جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي ستستخدم الشهر المقبل في تطبيق إنستغرام المملوك لشركة ميتا وستتيح للمستخدمين تغيير صورهم من خلال الأوامر.

يعمل نموذج "إيميو" الخاص بالشركة على تشغيل أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة. ووصف زوكربيرغ هذه التكنولوجيا بأنها شقيقة لعائلة "إل لاما" وهو من برامج توليد اللغة. وقال إن برنامج "إميو" يمكنه إنشاء صور في حوالي 5 ثوانٍ.

سيتمكن المستخدمون في النهاية من إنشاء صور واقعية تلقائيًا على غرار تطبيق "ميد جورني إيه آي" الموجود داخل خدمة المراسلة "ديسكورد".