الاحتلال يهدم ثلاث غرف زراعية شرق قليقلية رئيس الوزراء يستعرض نتائج جولته الخارجية لدعم جهود الإغاثة في غزة الاحتلال يسلم جثمان الشهيد المعتقل عبد الرحيم عامر من قلقيلية مسؤولة أممية: حصار غزة أدى لكارثة إنسانية لا يمكن تصورها المجلس الوطني في يوم الأسير: قضية الاعتقال مرتبطة بعملية النضال المتواصل للخلاص من الاحتلال الاحتلال يرتكب مجزرة في مخيم المغازي: شهداء وجرحى غالبيتهم أطفال "فتح" في يوم الأسير: تحرير الأسرى في معتقلات الاحتلال أولويّة وطنيّة لدى قيادة الحركة فشل في طمس جرائمه.. مقابر جماعية في غزة تفضح هول ما ارتكبه الاحتلال الأمم المتحدة ستوجه نداء لجمع 2,8 مليار دولار لصالح غزة والضفة تشييع جثمان الشهيد عبد الرحيم عامر في قلقيلية "سي إن إن": الولايات المتحدة قد تختلف مع إسرائيل إذا قررت الرد على إيران الاحتلال يفجّر منزل عائلة الشهيد خالد المحتسب قطر تبحث مع واشنطن خفض التصعيد بالمنطقة وإنهاء الحرب على غزة نقابة الصحفيين: الاحتلال اعتقل نحو 100 صحفي منذ بدء العدوان على قطاع غزة حالة الطقس: أجواء صيفية حارة والحرارة تلامس الثلاثين مئوية
Post

نظارة راي بان تستخدم الذكاء الاصطناعي.. ميتا تراهن على الميتافيرس في منتجاتها

تمتلك شركة فيسبوك أدوات ذكاء اصطناعي جديدة ومساعدين رقميين معتمدين من المشاهير، ويأمل الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ أن تساعد في إطلاق التحول نحو الميتافيرس.

واستعرض زوكربيرغ برنامج الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى سماعة الواقع الافتراضي "كويست 3" الجديدة للشركة وأحدث نظارات راي بان الذكية يوم الأربعاء في مؤتمر ميتا لمطوري الواقع الافتراضي في مقرها الرئيسي في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا.

سيتمكن مستخدمو تطبيقات الدردشة المتنوعة على فيسبوك مثل واتساب ومسنجر قريبا من مشاركة الملصقات الرقمية التي يمكن إنشاؤها تلقائيًا عبر أوامر مكتوبة من خلال روبوتات الدردشة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي مثل "شات جي بي تي".

قدم زوكربيرغ أيضًا أدوات تحرير جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي ستستخدم الشهر المقبل في تطبيق إنستغرام المملوك لشركة ميتا وستتيح للمستخدمين تغيير صورهم من خلال الأوامر.

يعمل نموذج "إيميو" الخاص بالشركة على تشغيل أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة. ووصف زوكربيرغ هذه التكنولوجيا بأنها شقيقة لعائلة "إل لاما" وهو من برامج توليد اللغة. وقال إن برنامج "إميو" يمكنه إنشاء صور في حوالي 5 ثوانٍ.

سيتمكن المستخدمون في النهاية من إنشاء صور واقعية تلقائيًا على غرار تطبيق "ميد جورني إيه آي" الموجود داخل خدمة المراسلة "ديسكورد".