خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

الصين تحرز أول ذهبية في أسياد هانغجو

أحرزت الصين الدولة المضيفة، اليوم الأحد، الميدالية الذهبية الأولى في دورة الألعاب الآسيوية، بفوز الثنائي زو جياكي وكيو شيوبينغ في سباق التجذيف المزدوج في الوزن الخفيف للسيدات.

وانهى الثنائي الصيني السباق في زمن 7 دقائق و6.78 ثانية متقدما بفارق 10 ثوان عن الأوزبكيتين لويزاخون إسلاموفا ومليكة تاجماتيفا اللتين حصلتا على الفضية، في حين كانت البرونزية من نصيب الاندونيسيتين تشلسي كوربوتي ورحمة موتيارا بوتري.

وتُوزع في اليوم الاول من الالعاب ميداليات في تسع رياضات مختلفة.

وستشهد رياضة السباحة سبع نهائيات في وقت لاحق هذا اليوم، إضافة إلى ميداليات في رياضة الرماية والووشو والجمباز والمبارزة والجودو والتايكوندو والخماسي الحديث (بنتاتلون).

وتقام الألعاب في 54 موقعا (14 منها حديثة البناء)، معظمها في هانغجو ولكنها تمتد أيضا إلى مدن بعيدة مثل ونتسهو، على بعد 300 كيلومتر جنوبا.