خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

"جبل المكبر".. آمال كبيرة معقودة على الفريق بتحقيق إنجاز في كأس الاتحاد الآسيوي

كتب محمــد عوض

غادرت بعثة نادي جبل المكبر المقدسي، إلى العاصمةِ الأُردنية عمّان، من أجل مواصلة التحضيرات الفنية والبدنية، لمواجهة المنافس الفتوة السوري، وذلك يوم الاثنين المقبل، ضمن دوري المجموعات لبطولة كأس الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم، وسط تطلعاتٍ وآمال كبيرة بتحقيق إنجاز فلسطيني استثنائي لائق.

خضر عبيد، يقود العارضة الفنية "للنسور"، ويتحمّل عبئًا كبيرًا للغاية، إذ من المهم للغاية تحقيق نتائج إيجابية مناسبة، تُرضي الجماهير المتابعة، والهيئة الإدارية، والداعمين، ويمتلك الفريق تشكيلة قوية على مستوى كافة الخطوط، تمكّنه من الخروج بالنقاط الثلاث من الموقعة الأولى، وبعدها التفكير بما هو قادم.

جبل المكبر، اختار مؤخرًا، ملعب الأمير محمـد في مدينة الزرقاء الأردنية، بيتيًا له، ودعا جماهيره لمرافقته من أجل تحفيز اللاعبين ودعمهم معنويًا، خاصةً بأن المواجهة تمثل شيئًا كثيرًا بالنسبة "لممثل الوطن"، ورفع الجميع سقف توقعاته في ظل الإمكانيات المميزة التي يحظى بها النادي على مختلفِ الأصعدة.

الجماهير الفلسطينية، خاصةً في المملكة الأردنية الهاشمية، مطلوبٌ منها التواجد في المدرّجات، وأن يكونوا اللاعب رقم 12 مع المكبر، وألّا يشعر "النسور" بأنهم يلعبون مباراة خارجية، وعلى الإعلام مواصلة تقديم رسائل الإسناد، وتسليط الضوء على كتيبة الجبل، أملاً بالوصول إلى النتائج المرجوة في هذه المسابقة.

جبل المكبر، بطل الدوري الفلسطيني للمحترفين بنسخته الأخيرة، ومنافسه الفتوة، بطل الدوري السوري الممتاز، حيث توّج به موسم 2022-2023م، بفارق نقطة واحدة عن أهلي حلب، وكان يمتلك الهجوم الأقوى آنذاك، لذلك ستكون المواجهة على صفيح ساخن، وسنقف قلبًا وقالبًا خلف ممثل البلاد في هذا الاستحقاق.