37 شهيدا و100 جريح في مجزرتين بالنصيرات ومواصي خانيونس الأردن يدين استهداف إسرائيل للأونروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها في قطاع غزة مصرع طفلة إثر حادث دعس ببلدة العبيدية شرقي بيت لحم الاحتلال يعتقل طفلا ووالده من بلدة قراوة بني حسان فرنسا تعرب عن استنكارها لاستهداف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزة الاحتلال يفرض حصارا مشددا على رامين شرق طولكرم الحكومة تكلف مؤسسات الدولة بتكثيف العمل لتلبية احتياجات المواطنين في غزة السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية لوقف فوري لإطلاق النار في غزة سلطة الطاقة: نعمل على إعادة تشغيل خط كهرباء للمنطقة الوسطى في غزة نتنياهو: يجب اجتثاث كل الأذرع التابعة لحماس المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى بغزة: حجم الإصابات يفوق قدراتنا جيش الاحتلال: حماس لا تزال قادرة على قصف تل أبيب والقدس نتنياهو يتعهد بزيادة الضغط على حماس... غالانت: نضوج الظروف لإتمام صفقة استشهاد 3 اطفال جنوب لبنان و30 صاروخ نحو شمال اسرائيل الاحتلال يستولي على 441 دونما من أراضي المواطنين غرب رام الله

الإعلان عن الفائزة بالجائزة النقدية السابعة "100 ألف شيكل" ضمن حملة توفير الوطني

أعلن البنك الوطني عن اسم الفائزة بالجائزة النقدية الشهرية السابعة بقيمة 100 ألف شيكلضمن سلسلة جوائزحملةحسابات توفير الوطني، والتي كانت هذا الشهر من نصيب العميلة لدى فرع طولكرم بسمة يحيى.

قام بتسليم الجائزة الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، ومساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة، بالإضافة إلى مجموعة من المدراء والإداريين وطاقم الفرع.

بسمة تعمل مربية في إحدى حضانات الأطفال في طولكرم، وتدخر في البنك الوطني من أجل ضمان تعليم أبناءها وبناتها. وحول فوزها بالجائزة، قالت بسمة، "الجائزة ستساعدني في بناء بيت لابني ليتزوج، واستكمال مسيرة تعليم باقي أبنائي وبناتي".

هنأ خليل الفائزة السابعة بالجائزة النقدية الشهرية، مشددا على أهمية الادخار لتحقيق الاستقرار والأمان المالي المستقبلي للفرد والمجتمع، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي الذي يقوم عليه البرنامج هو تحقيق الأمان المالي وهذا ما تم ترجمته من خلال الجوائز المرصودة للبرنامج. 

ومن ناحيته، أكد دحادحة أن فرص الفوز في البرنامج ما تزال كبيرة وبالملايين، داعياً الجميع للاستفادة منها وتعزيز فرصهم للفوز بالجوائز القيمة الموجودة. وأوضح دحادحة أن الجوائز مستمرة، حيث يجري السحب على ليرة ذهب يوميا، وأونصتين ذهب لفائزين أسبوعيا، وجائزة شهرية نقدية بقيمة 100 ألف شيكل، والجائزة الكبرى الثانية وهي بيت وراتب لمدة 10 سنوات وسيارة.

ومن الجدير ذكره،أنه يمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد الاستفادة من حملة حسابات توفير الوطني، بفتح حساب توفير الوطني أو حياتي أو خطوتي بمبلغ 200 دولار بالحد الأدنى، وكل 200 دولار إضافية تعطي فرصة جديدة للدخول إلى السحب مرة أخرى.