الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان جنوب المسجد الأقصى شهيد وجريحان في غارة للاحتلال على بلدة حولا جنوب لبنان الرئيس يهنئ رئيس جمهورية القمر بسلامته من محاولة اغتيال حماس تكشف عن اتفاق لتشكيل "حكومة وفاق وطني" تدير غزة بعد الحرب أقوى إعصار يضرب شنغهاي الصينية منذ 75 عاما تشييع جثمان الشهيد أحمد ازقيلي في جنين الاحتلال يعتدي على شاب ويعتقله ويصيب مواطنين بالاختناق في الخليل "فتح" تشجب الإساءة للمتحدث باسمها عضو المجلس الثوري جمال نزال الشركات المدرجة تفصح عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2024 وتراجع الأرباح بنسبة 62% مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة مستعمرون يقتحمون أراضي في بلدة بيتا جنوب نابلس جامعة الدول العربية والأمم المتحدة تبحثان تطورات الأوضاع في غزة والضفة الغربية مقرر أممي: إسرائيل تمنع دخول نحو 70% من المواد اللازمة لتنقية المياه بغزة الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان العاهل الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين لدى مدريد

محمـد صلاح باقٍ في ليفربول رغم الملايين السعودية

أسدل الستار على الجدل حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، مساء اليوم الخميس، بإغلاق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي.

وامتد الميركاتو الصيفي السعودي حتى نهاية اليوم، 7 سبتمبر/أيلول، وذلك بعد نحو أسبوع من إغلاقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأكد بشكل رسمي بقاء محمد صلاح في ملعب أنفيلد، بعدما حاول اتحاد جدة التعاقد معه طوال الأيام الماضية. وعرض العميد نحو 215 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية، على ليفربول من أجل الموافقة على بيع صلاح.

كما عرض اتحاد جدة على صلاح راتبا أسبوعيا قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني، بحيث يبلغ إجمالي ما كان سيتقاضاه الدولي المصري، في حال انتقاله لصفوف العميد، ما بين 500 و600 مليون دولار على مدار 4 مواسم، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

لكن ليفربول تمسك بلاعبه، لتنتهي فترة الانتقالات ببقائه في ملعب أنفيلد. ويلعب محمد صلاح، صاحب ال31 عاما، في صفوف ليفربول منذ 6 سنوات، بعدما انضم من روما في صيف 2017.

يذكر أن اتحاد جدة سيشارك في منافسات كأس العالم للأندية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال ديسمبر/كانون أول المقبل.