رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

تشافي لصفقة برشلونة "فيليكس": لم أطلب التعاقد معك!

أحبط تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أحد اللاعبين المنضمين حديثًا لصفوف البارسا، خلال جلسة جمعته معه، بحسب تقارير صحفية إسبانية.

وقال برنامج "الشيرنجيتو"، عقد تشافي جلسة مع جواو فيليكس، القادم من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، وأبلغه بأمور غير لطيفة، لكن بأسلوب مهذب.

وأشارت إلى أن تشافي، قال لفيليكس نصًا: "لم أطلب التعاقد معك"، كما أبلغه بأنه ليس الخيار الأول، أو الثاني، أو الثالث في خط الهجوم بالنسبة له.

وأوضحت أن تشافي وعد المهاجم البرتغالي، قائلاً "إذا عملت بشكل جيد ستحصل على خيارات للمشاركة أكثر من أي شخص آخر".

وكشف الشيرنجيتو بأن تشافي كان يسعى للحصول على خدمات برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، لكن تعقد الصفقة وضغط الوكيل خورخي مينديز أدى إلى التحول للتوقيع مع جواو فيليكس.