شهداء وجرحى في قصف لطائرات الاحتلال على خان يونس ودير البلح رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر: معاناة المواطنين في قطاع غزة "لا تطاق" قصف مدرستين تأويان نازحين.. أعداد كبيرة من الشهداء في قصف على أحياء بغزة شهداء وجرحى في قصف على خان يونس ودير البلح شهيدان برصاص الاحتلال في سعير الاحتلال يعتقل فتاة من قرية صور باهر جنوب القدس للمرة الرابعة منذ بداية العدوان: قطع الاتصالات عن قطاع غزة بشكل متعمد الاحتلال يفرج عن 22 معتقلا جرى اعتقالهم خلال الحملات مؤخرا الاحتلال يرفض السماح للأطفال المقدسيين المحررين بالصفقة الأخيرة باستكمال دراستهم مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث زيادة المساعدات الإنسانية والوقود إلى غزة أبو عبيدة: دمرنا خلال الـ24 ساعة الأخيرة 28 آلية عسكرية للاحتلال إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في بني نعيم الهلال الأحمر: انقطاع الاتصال بشكل كامل مع غرفة العمليات وطواقمنا في قطاع غزة نيويورك تايمز: صواريخ القسام أصابت قاعدة إسرائيلية بها صواريخ ذات قدرة نووية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
Post

طقس حار ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود درجتين مئويتين

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية الاعلامية قصي الحلايقة :

الثلاثاء 05/09/2023: يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حاراً خلال ساعات النهار ولطيفاً خلال ساعات المساء والليل.

 

الأربعاء 06/09/2023: تواصل درجات الحرارة ارتفاعها بشكل طفيف لتتجاوز معدلاتها العامة بحدود ثلاث درجات مئوية، ويستمر الطقس حاراً خلال ساعات النهار ودافئاً خلال ساعات المساء والليل.

 

الخميس 07/09/2023: يزداد تأثر البلاد بكتلة هوائية موسمية حارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 5-6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً جداً خلال ساعات النهار ومائلاً للحرارة خلال ساعات المساء والليل.

 

الجمعة 08/09/2023: يستمر تأثر البلاد بالكتلة الهوائية الحارة، حيث تصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة بحدود 7-9 درجات مئوية، ويكون الطقس جافاً شديد الحرارة خلال ساعات النهار وحاراً نسبياً في ساعات المساء والليل.

 

السبت 09/09/2023: يتواصل الطقس حاراً جداً خلال ساعات النهار وحاراً نسبياً في ساعات المساء والليل نتيجة استمرار ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها بأكثر من 8 درجات مئوية.