مستوطنون يرعون أغنامهم في الأراضي الزراعية بمسافر يطا خوري: نأمل أن يعمل العالم لوقف العدوان عن قطاع غزة النرويج: السلطة الفلسطينية قد تنهار خلال الأشهر المقبلة ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37347 شهيدا و85372 مصابا الاحتلال يعتقل شابا من مخيم جنين على حاجز عسكري ويقتحم جلبون نيوزيلندا تعلن عن مساعدات إنسانية لغزة بقيمة 5 ملايين دولار شهيد جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان الشرطة تقبض على تاجر للمخدرات لحيازته قرابة نصف كغم من مواد يشتبه أنها مخدرة في الخليل نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 640 طفلا بالضفة بعضهم تعرض لتعذيب منذ 7 أكتوبر الماضي قوات الاحتلال تقتحم رامين شرق طولكرم إذاعة جيش الاحتلال: تأسيس فرقة جديدة لجنود الاحتياط ضابط احتياط كبير: حماس لن تُهزم والتهديد لمستوطني الجنوب لن يزول مستعمرون يقيمون بؤرة استعمارية في بني نعيم شرق الخليل الاحتلال يغلق مدخلي الفوار والعروب ويدهم أحياء بالخليل ويطا إصابة ثلاثة مواطنين في اعتداء للمستعمرين في دير دبوان شرق رام الله

برعاية إعلامية من منبر الحرية بالجنوب الفلسطيني : الحدث الاقتصادي الأكبر "مهرجان فلسطين للتسوق 2023" قريبا في أريحا

برعاية إعلامية من منبر الحرية ،غرفة تجارة وصناعة أريحا والأغوار وشركة بوابة أريحا للإستثمار العقاري و شركة ستور فاير يعلنون عن تنظيم مهرجان فلسطين للتسوق 2023، الحدث الاقتصادي الأكبر في فلسطين في مدينة أريحا على أرض بوابة أريحا.

سيكون المهرجان مفتوحًا للزوار من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023.

يذكر أن هذه النسخة من المهرجان بحضور كبير من الزوار والمشاركين، حيث من المتوقع أن يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد الحضور. يأتي مهرجان فلسطين للتسوق هذا العام بموعد مميز وفعاليات متنوعة تجمع بين التجار من مختلف مناطق الضفة والداخل الفلسطيني.

حيث يعتبر هذا المهرجان، الأكبر من نوعه على مستوى فلسطين من حيث المساحة، حيث يمتد على مساحة تبلغ 28 دونمًا. هذا الحدث الاقتصادي الكبير يأتي برعاية دولة رئيس الوزراء دكتور محمد اشتيه، وبالتعاون مع محافظة أريحا وغرفة تجارة وصناعة أريحا.

الاستعدادات لهذا الحدث الاقتصادي الكبير جارية على قدم وساق، حيث تم تخصيص ندوة خاصة للتجار من مختلف مناطق الوطن للتعرف على التفاصيل والفرص المتاحة في المهرجان.

مهرجان فلسطين للتسوق 2023 يعد فرصة استثنائية لجميع الأطراف للاستمتاع بأكبر تجمع اقتصادي وتجاري في فلسطين، ونحن نتطلع بشغف إلى رؤية الجميع هناك.

حيث ان الراعي الرسمي للمهرجان شركة بوابة اريحا للإستثمار العقاري، ورعاية اعلامية بالجنوب الفلسطيني اذاعة منبر الحرية في الخليل.