خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

برعاية إعلامية من منبر الحرية بالجنوب الفلسطيني : الحدث الاقتصادي الأكبر "مهرجان فلسطين للتسوق 2023" قريبا في أريحا

برعاية إعلامية من منبر الحرية ،غرفة تجارة وصناعة أريحا والأغوار وشركة بوابة أريحا للإستثمار العقاري و شركة ستور فاير يعلنون عن تنظيم مهرجان فلسطين للتسوق 2023، الحدث الاقتصادي الأكبر في فلسطين في مدينة أريحا على أرض بوابة أريحا.

سيكون المهرجان مفتوحًا للزوار من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023.

يذكر أن هذه النسخة من المهرجان بحضور كبير من الزوار والمشاركين، حيث من المتوقع أن يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد الحضور. يأتي مهرجان فلسطين للتسوق هذا العام بموعد مميز وفعاليات متنوعة تجمع بين التجار من مختلف مناطق الضفة والداخل الفلسطيني.

حيث يعتبر هذا المهرجان، الأكبر من نوعه على مستوى فلسطين من حيث المساحة، حيث يمتد على مساحة تبلغ 28 دونمًا. هذا الحدث الاقتصادي الكبير يأتي برعاية دولة رئيس الوزراء دكتور محمد اشتيه، وبالتعاون مع محافظة أريحا وغرفة تجارة وصناعة أريحا.

الاستعدادات لهذا الحدث الاقتصادي الكبير جارية على قدم وساق، حيث تم تخصيص ندوة خاصة للتجار من مختلف مناطق الوطن للتعرف على التفاصيل والفرص المتاحة في المهرجان.

مهرجان فلسطين للتسوق 2023 يعد فرصة استثنائية لجميع الأطراف للاستمتاع بأكبر تجمع اقتصادي وتجاري في فلسطين، ونحن نتطلع بشغف إلى رؤية الجميع هناك.

حيث ان الراعي الرسمي للمهرجان شركة بوابة اريحا للإستثمار العقاري، ورعاية اعلامية بالجنوب الفلسطيني اذاعة منبر الحرية في الخليل.