35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

برعاية إعلامية من منبر الحرية بالجنوب الفلسطيني : الحدث الاقتصادي الأكبر "مهرجان فلسطين للتسوق 2023" قريبا في أريحا

برعاية إعلامية من منبر الحرية ،غرفة تجارة وصناعة أريحا والأغوار وشركة بوابة أريحا للإستثمار العقاري و شركة ستور فاير يعلنون عن تنظيم مهرجان فلسطين للتسوق 2023، الحدث الاقتصادي الأكبر في فلسطين في مدينة أريحا على أرض بوابة أريحا.

سيكون المهرجان مفتوحًا للزوار من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023.

يذكر أن هذه النسخة من المهرجان بحضور كبير من الزوار والمشاركين، حيث من المتوقع أن يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد الحضور. يأتي مهرجان فلسطين للتسوق هذا العام بموعد مميز وفعاليات متنوعة تجمع بين التجار من مختلف مناطق الضفة والداخل الفلسطيني.

حيث يعتبر هذا المهرجان، الأكبر من نوعه على مستوى فلسطين من حيث المساحة، حيث يمتد على مساحة تبلغ 28 دونمًا. هذا الحدث الاقتصادي الكبير يأتي برعاية دولة رئيس الوزراء دكتور محمد اشتيه، وبالتعاون مع محافظة أريحا وغرفة تجارة وصناعة أريحا.

الاستعدادات لهذا الحدث الاقتصادي الكبير جارية على قدم وساق، حيث تم تخصيص ندوة خاصة للتجار من مختلف مناطق الوطن للتعرف على التفاصيل والفرص المتاحة في المهرجان.

مهرجان فلسطين للتسوق 2023 يعد فرصة استثنائية لجميع الأطراف للاستمتاع بأكبر تجمع اقتصادي وتجاري في فلسطين، ونحن نتطلع بشغف إلى رؤية الجميع هناك.

حيث ان الراعي الرسمي للمهرجان شركة بوابة اريحا للإستثمار العقاري، ورعاية اعلامية بالجنوب الفلسطيني اذاعة منبر الحرية في الخليل.