السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها واحتمال سقوط أمطار متفرقة

"كراكرة" يستهل مشواره مع البيرة بخروج مبكّر من الكأس ونقطة من جولتيْن في الدوري

كتب محمــد عوض

لم يقدّم فريق مؤسسة البيرة، المستويات المرجوة بعد على صعيدِ الدوري الفلسطيني للمحترفين، إذ جمعَ نقطة واحدة فقط من جولتيْن، وجاءت بالتعادل أمام شباب السموع في الأسبوع الأوّل، بهدفٍ لمثله، علمًا بأنَّ منافسه دخل المواجهة بدون تحضيرات، وبعدما كان قاب قوسيْن أو أدنى من الانسحاب من المسابقة برمتها.

مؤسسة البيرة، تحت قيادة مديره الفني "ساجد كراكرة"، سقطَ في الجولةِ الثانية أمام ثقافي طولكرم بأربعةِ أهدافٍ لواحد، على ملعبِ الجامعةِ العربية الأمريكية في جنين، وهي نتيجة ثقيلة على كتيبة "فرسان الوسط"، وربما لم تكن في الحسبان إطلاقًا، بسبب تقارب المستوى العام بين الفريقيْن –على الورق-.

"ساجد كراكرة"، استهل مشواره مع مؤسسة البيرة بخروجٍ مبكر من كأس الشهيد أبو عمار "دور المجموعات"، وجمع آنذاك أربع نقاط من انتصار وتعادل وخسارة، كما خرج بنقطة من لقاءين في دوري الأضواء، وهذا ما لا يبشر بالخير أبدًا، ويدعو إلى ضرورة تصحيح المسار، لئلا يخسر الجهاز الفني الثقة.

ما زال الوقت مبكرًا لإصدار الأحكامِ النهائية، ودوري المحترفين في مرحلةِ توقفٍ بسبب تحضيرات المنتخبيْن: الأوّل والأولمبي، وهي فرصة جيدة لاستعادة التوازن، وتصحيح الأخطاء، والبناء كما يجب قبيل المواجهات المرتقبة، مع التأكيد على ضرورة رفع المعنويات بما يضمن سيرورة مناسبةً للتشكيلة.

"ساجد كراكرة" كان لاعبًا في صفوف مؤسسة البيرة، وأحد أبناء هذا النادي، خدمه لسنوات كعنصر في التركيبة، ويقوده الآن كمدير فني، وهو ما زال شابًا، ويجب أن يحصل على دعم معنوي لإكمال مهمته، فالهدف واضح وهو الثبات، لكنه لن يكون سهلاً عليه، وعلى بقية المنافسين، وهو يدرك ذلك جيدًا.